ثلاثية توريس تقود برشلونة للفوز على بيتيس | رياضة – البوكس نيوز

ثلاثية توريس تقود برشلونة للفوز على بيتيس | رياضة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول ثلاثية توريس تقود برشلونة للفوز على بيتيس | رياضة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ثلاثية توريس تقود برشلونة للفوز على بيتيس | رياضة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

|

هز البديل جواو فيلكس الشباك وأكمل المهاجم فيران توريس ثلاثيته -في الوقت المحتسب بدل الضائع- ليقودا برشلونة للفوز 4-2 على ريال بيتيس في الدوري الإسباني لكرة القدم، أمس الأحد، ليخففا الضغط الذي يتعرض له المدرب تشافي هرنانديز.

ويحتل برشلونة المركز الثالث في الدوري برصيد 44 نقطة، بفارق 7 نقاط خلف ريال مدريد المتصدر و5 نقاط خلف جيرونا ثاني الترتيب الذي يستضيف إشبيلية في وقت لاحق اليوم.

وافتتح توريس التسجيل في الدقيقة 21 مستغلا تمريرة عرضية متقنة من بيدري، قبل أن يعزز تقدم الفريق في الدقيقة 49 مستغلا كرة ارتدت من العارضة إثر تسديدة الأمين جمال.

لكن بيتيس أدرك التعادل بعد دقائق بفضل ثنائية سجلها إيسكو في غضون 4 دقائق.

وعندما هيمن بيتيس على مجريات الأمور، استغل فيلكس هجمة مرتدة ليضع الكرة في الشباك من تسديدة من حدود منطقة الجزاء بالدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع.

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع، سجل فيران هدفه الثالث من هجمة مرتدة سريعة ليحسم فوزا صعبا لحامل اللقب.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة