القصف الإسرائيلي يحول عائلة من 50 شخصا في مخيم جباليا إلى أشلاء | أخبار – البوكس نيوز

القصف الإسرائيلي يحول عائلة من 50 شخصا في مخيم جباليا إلى أشلاء | أخبار – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول القصف الإسرائيلي يحول عائلة من 50 شخصا في مخيم جباليا إلى أشلاء | أخبار والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول القصف الإسرائيلي يحول عائلة من 50 شخصا في مخيم جباليا إلى أشلاء | أخبار، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

بثت قناة البوكس نيوز مقاطع فيديو التقطها الصحفي أنس الشريف لمحاولات البحث عن ناجين تحت ركام منزل عائلة البرعي قرب مستشفى اليمن السعيد في مخيم جباليا بقطاع غزة.

لكن الصدمة كانت عندما اكتشف رجال الدفاع المدني أن 40 شخصا كانوا موجودين في المنزل تحوّلوا لمجرد أشلاء بشرية تم جمعها بأغطية وقطع قماش.

وأظهرت المقاطع رجلا مسنا هو الناجي الوحيد من هذه الأسرة، ورغم الفاجعة التي ألمت به، فإنه أكد مواصلة تمسكه بأرضه وبخيار الشعب الفلسطيني في المقاومة.

 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة