استشهاد 41 شخصا من عائلة واحدة في غزة | أخبار – البوكس نيوز

استشهاد 41 شخصا من عائلة واحدة في غزة | أخبار – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول استشهاد 41 شخصا من عائلة واحدة في غزة | أخبار والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول استشهاد 41 شخصا من عائلة واحدة في غزة | أخبار، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

|

أعلنت وزارة الصحة في غزة عن استشهاد 41 شخصا من عائلة واحدة في غارة إسرائيلية استهدفت منزلهم في حي وسط مدينة غزة.

ونشرت الوزارة قائمة بأسماء 41 شخصا ينتمون إلى عائلة ملكة، استشهدوا جميعا في الضربة التي وقعت فجرا في حي الزيتون بالقطاع، وفق وكالة الصحافة الفرنسية.

وتفاعل ناشطون على منصات التواصل الاجتماعي مع خبر سقوط هذا العدد الكبير من الشهداء من العائلة نفسها، وتداولت حسابات قائمة بأسماء قالوا إنها للشهداء، مستنكرين جرائم الاحتلال التي أبادت عائلات كاملة ومحتها من السجل المدني، وفق تدوينات بعضهم.

وفي وقت سابق، وثقت مشاهد بثتها البوكس نيوز محاولات البحث عن ناجين تحت ركام منزل عائلة البرعي قرب مستشفى اليمن السعيد في مخيم جباليا بقطاع غزة.

وكانت الصدمة حينما اكتشف رجال الدفاع المدني أن 40 شخصا كانوا في المنزل تحوّلوا إلى أشلاء جُمعت بأغطية وقطع قماش.

وأكدت وزارة الصحة في غزة مرارا أن عشرات العائلات الفلسطينية تم شطبها تماما من السجل المدني في القطاع، بعد أن استشهد جميع أفرادها في العدوان الإسرائيلي المستمر على القطاع لليوم الـ44 على التوالي، مما خلف حتى اللحظة سقوط أكثر من 13 ألف شهيد، بينهم 5500 طفل و3500 امرأة، وإصابة أكثر من 30 ألفا.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة