مجزرة إسرائيلية جديدة في مخيم جباليا | أخبار – البوكس نيوز

مجزرة إسرائيلية جديدة في مخيم جباليا | أخبار – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول مجزرة إسرائيلية جديدة في مخيم جباليا | أخبار والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مجزرة إسرائيلية جديدة في مخيم جباليا | أخبار، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قصفت قوات الاحتلال مربعا سكنيا في الفالوجا بمخيم جباليا في قطاع غزة اليوم الأربعاء، مما أسفر عن استشهاد وإصابة العشرات بمكان ليس ببعيد عن الحي الذي ارتكبت فيه إسرائيل مجزرة بالمخيم أمس كانت أسفرت عن استشهاد حوالي 400 فلسطيني معظمهم من الأطفال.

وقالت وزارة الصحة في غزة إن القوات الإسرائيلية ارتكبت مجزرة أخرى في مخيم جباليا، أحد أكثر الأماكن اكتظاظا في القطاع، حيث تتلاصق المنازل.

وأفاد مراسل البوكس نيوز بأن سكان المخيم يهرعون إلى المربع السكني الذي تعرض للقصف الإسرائيلي لانتشال وإنقاذ ما يمكنهم إنقاذه ريثما تتمكن سيارات الإسعاف من الوصول إلى المنطقة.

وأضاف المراسل أن حجم الدمار الهائل الذي خلفّه القصف الإسرائيلي في مخيم جباليا يعيق عمليات الإنقاذ وانتشال العالقين من تحت الأنقاض، وتابع أن عشرات الضحايا -معظمهم أطفال- بدؤوا بالوصول إلى المستشفى الإندونيسي.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة