القسام لعائلات الأسرى الإسرائيليين: معاناتكم لم تبدأ بعد | البرامج – البوكس نيوز

القسام لعائلات الأسرى الإسرائيليين: معاناتكم لم تبدأ بعد | البرامج – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول القسام لعائلات الأسرى الإسرائيليين: معاناتكم لم تبدأ بعد | البرامج والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول القسام لعائلات الأسرى الإسرائيليين: معاناتكم لم تبدأ بعد | البرامج، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

نشرت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة (حماس) مقاطع فيديو بمناسبة العيد التاسع في الأسر للجندي الإسرائيلي شاؤول آرون الذي أسرته الحركة خلال العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة منتصف عام 2014.

وأظهر الفيديو -الذي بثته قناة البوكس نيوز- مشاهد من جنازة والد آرون وصورا لوالدته وهي تحمل صوره، ورسائل كتبت بـ3 لغات، العربية والعبرية والإنجليزية: “شاؤول.. عيد ميلاد سعيد في الأسر”، و”حياتي لم تعد حياة”، و”إلى عائلات الأسرى، معاناتكم لم تبدأ بعد”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة