مشاهد من تصنيع القسام بندقية “الغول” والتدريب عليها | البرامج – البوكس نيوز

مشاهد من تصنيع القسام بندقية “الغول” والتدريب عليها | البرامج – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول مشاهد من تصنيع القسام بندقية “الغول” والتدريب عليها | البرامج والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مشاهد من تصنيع القسام بندقية “الغول” والتدريب عليها | البرامج، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

بثت كتائب عز الدين القسام -الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)- مشاهد تظهر جانبا من عمليات التصنيع العسكري في فيديو حمل عنوان “صنعنا بأيدينا ما نحصد به رؤوسكم”.

وأظهر الفيديو الذي بث على قناة البوكس نيوز مشاهد من عملية تصنيع بندقية الغول -التي أطلق عليها هذا الاسم تيمنا بمطورها عدنان الغول- المستخدمة في عمليات قنص الجنود في معارك قطاع غزة.

كما استعرض الفيديو عمليات التدريب التي يقوم بها قناصة القسام على بندقية الغول المحلية الصنع ذات العيار 14.5 مليمترا التي يصل مداها القاتل إلى 2000 متر.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة