البوكس نيوز – غيابات منتخب السعودية في كأس العالم 2022

البوكس نيوز – غيابات منتخب السعودية في كأس العالم 2022

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من غيابات منتخب السعودية في كأس العالم 2022 ،

غيابات منتخب السعودية في كأس العالم 2022، مشاركة المنتخب السعودي في بطولة كأس العالم 2022 هي الأفضل والأكثر قوة على الإطلاق وهذا بسبب الأداء البطولي من نجوم المنتخب في المباراة الافتتاحية ضد منتخب الأرجنتين المدجج بالنجوم العالمين، مفاجئة كبيرة قدمها المنتخب السعودي للعالم، وأكد أن التوقعات تفوق الخيال في هذه البطولة الأكثر شهرة، ولكن المباراة الافتتاحية للمنتخب الوطني اسفرت عن غيابات على مستوى التشكيلة، فقط شهدتنا إصابات غاية في الخطورة سنخوض الحديث عن هذه الغيابات وموعد العودة إلى الملاعب.

غيابات منتخب السعودية في كأس العالم 2022

انطلق المنتخب السعودي في بطولة كأس العالم في قطر بتاريخ 21 نوفمبر ضد المنتخب الارجنتيني، حيث دخل المنتخب بشخصية البطل لحصد الثلاثة نقاط الأولى وهي بمثابة بطاقة التأهل للدور الثاني.

في الشوط الأول عان المنتخب وبشكل كبير بسبب الضغط الكبير من ميسي ورفاقه لينتهي الشوط بتقدم المنتخب الارجنتيني بهد من علامة جزاء دون رد.

ولكن قرر المنتخب السعودي في الشوط الثاني أن يكتب التاريخ للكرة العربية، حيث دخل وهو أكثر جرأة من الشوط الأول وهدد المنتخب الأرجنتيني حتى حصل على هدف التعادل.

ومن هنا انطلق المنتخب لصناعة الطريق بعد أن أحرز الهدف الثاني وهو هدف التقدم، حيث كن فخر العرب كبير بهذه المباراة.

ولكن المشاهد المؤلمة التي نشرت لنا الإصابات الخطيرة التي تعرض لها اللاعبون، في نهاية الشوط الأول خرج سليمان الفرج بداعي الإصابة.

ولكن في نهاية الشوط الثاني كان الحدث الأكثر حزناً بنسبة للجمهور السعودي والعربي حينما سقط اللاعب ياسر الشهراني بسبب الالتحام الخطيرة مع حارس المرمى العويس.

على الفور تم نقل اللاعب لتلقي العلاج فالتقارير الأولى إشارات تعرضه لكسر بالفك والانف، وأيضا ضرر في الأسنان ونزيف داخلي.

ومن هنا ودع الشهراني البطولة بداعي الإصابة الخطيرة، إذا الغيابات هي:

  • سليمان الفرج.
  • ياسر الشهراني.

شاهد أيضا: الساعه كم مباراة المنتخب السعودي اليوم

الساعه كم مباراة المنتخب السعودي اليوم

موعد مباراة السعودية القادمة في كأس العالم

الوطن العربي ينتظر مباراة المنتخب السعودي على فارغ الصبر فهي بمثابة كتابة التاريخ للعرب والشعب السعودي، حيث سيواجه الأخضر المنتخب البولندي الذي بحوزته نقطة واحدة فقط لا غير.

إن حظوظ المنتخب الوطني السعودي كبيرة لتأهل فقط ما عليه إلا تقديم مباراة كبيرة فيها تضحيات وروح جماعية كالتي ظهر بها المنتخب أمام نظيره الارجنتيني.

حيث سيواجه المنتخب السعودي نظيره البولندي يوم السبت الموافق 26 نوفمبر في تمام الساعة 3 عصراً، حيث ينتظر العرب هذه المباراة على فارغ الصبر.

فهي الفرصة الوحيدة التي من خلالها يمكننا مشاهدة منتخب عرب في الأدوار القادمة من البطولة، فالمنتخب السعودي يبدو الأكثر جاهزية من المنتخبات العربية المشاركة في البطولة.

والجدير بالذكر أن منتخب قطر ودع البطولة بعد أن خسر من منتخب السنغال بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

ولكن حظوظ المنتخب التونسي والمغربي كبيرة في التأهل بسبب النتائج الجيدة التي قدمها المنتخبين.

تشكيلة المنتخب السعودي ضد البولندا

من المتوقع ان تكون تشكيلة المنتخب السعودي أكثر صلابة لمواجهة المنتخب البولندي، لذلك نضع لكم التشكيلة المتوقعة.

  • حارس المرمى: محمد العويس.
  • الدفاع: سعود عبد الحميد، محمد البريك، علي آل بليهي.، حسان تمبكي.
  • الوسط: نواف العابد، محمد كنو، عبد الإله المالكي.
  • الهجوم: سالم الدوسري، صالح الشهري، فراس البريكان.

غيابات منتخب السعودية في كأس العالم 2022 هما اللاعبين ياسر الشهراني سليمان الفرج فقط، وفي الختام هذه أهم المعلومات التي وردت في صدد هذا الموضوع الذي شهد عمليات بحث هائلة.

 

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة