من سيواجه المغرب في دور الثمن

من سيواجه المغرب في دور الثمن

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من من سيواجه المغرب في دور الثمن ،

من سيواجه المغرب في دور الثمن، إن مشاركة 4 منتخبات عربية في بطولة كاس العالم للعام 2022 هو حدث كروي مهم في تاريخ العرب له اثار إيجابية في المستقبل، ولكن كان حظ هذه المنتخبات سيء في التأهل للدور القادم من البطولة على الرغم من الأداء البطولي لهم فهم خرجوا بأداء مشرف، ولكن المغرب قدمت دور أول غاية في الانضباط والتركيز على الرغم من مجموعتها الصعبة واستطاعت عن تتخطى دور المجموعات وتأهلت للدور القادم من البطولة الأكثر شهرة وعراقة في عالم كرة القدم.

من سيواجه المغرب في دور الثمن

إن جميع العرب ساندوا هذا المنتخب المميز الذي قدم أداء لافت في هذه البطولة فهو وقع في مجموعة غاية في الصعوبة وضمت كلاً من وصيف بطل العالم في العام 2018 وبلجيكا المصنف الفريق الثاني عالمياً وكندا ولكن الصقور استطاعوا ان يحرجوا جميع هذه الفرق.

في المباراة الافتتاحية استطاع حكيم زياش برفقة المنتخب المغربي خطف تعادل ثمين من وصيف بطل العالم.

ومن ثم اتجه إلى المباراة الثانية حيث خطف المنتخب المغربي الثلاثة نقاط من بلجيكا ليصبح رصيد المنتخب 4 نقاط.

ولكن المباراة الأخيرة على كندا كانت الامتع فالمنتخب اثبت للعالم أنه تأهل بجدارة واستحقاق وهذا بعد أن سحق المنتخب المغربي نظيره الكندي.

أنه فخر كبير يضاف في سجل الكرة العربية في بطولة كأس العالم، ولكن بشكل لافت أصبحت عمليات البحث هائلة من قبل الجمهور لتعرف على الفريق الذي سيصطدم به المنتخب المغربي في دور ال16 من البطولة.

في حال أن تأهل المنتخب الاسباني سيواجه المنتخب المغربي في الدور القادم هي مباراة صعبة ولكن المنتخب المغربي اثبت جودة مميزة في هذه البطولة.

شاهد أيضا: حقيقة وفاة خالد عم الملكة نوف

مع من سيلعب المنتخب المغربي في كأس العالم

من سيواجه المغرب في دور الثمن كأس العالم

طريق المنتخب المغربي صعب للوصول إلى دور الثمانية من البطولة ولكن حتى هذه اللحظة لن يتم التعرف على الطرف الآخر من المتأهل للدور الأول.

مجموعة المغرب في كأس العالم

إن مجموعة المغرب ضمت منتخبات عريقة وذات تاريخ حافل بالإنجازات ولكن المنتخب المغربي أثبت جدارته وتأهل من هذه المجموعة الصعبة.

خلال المقال تعرفنا على تفاصيل موضوع من سيواجه المغرب في دور الثمن، حيث أن هذا الموضوع شغل مساحة كبيرة من عمليات البحث بسبب الإنجاز التاريخي للمنتخب الوطني المغربي.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة