ما هي المنتخبات التي تأهلت لدور 16 كاس العالم

ما هي المنتخبات التي تأهلت لدور 16 كاس العالم

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ما هي المنتخبات التي تأهلت لدور 16 كاس العالم ،

ما هي المنتخبات التي تأهلت لدور 16 كاس العالم، إننا نشهد بطولة عريقة في منطقتنا العربية، وهذا يعتبر فخر لكل عربي فالمستويات التي قدمتها قطر في استضافة البطولة يعكس للغرب مدى تقدم الدول العربية، إن استضافة قطر هذه البطولة جعل اهتمام العربي كبير على الصعيد الرياضي بشكل مستمر نجد انتشار موضوعات وتساؤلات حول المنتخبات المشاركة فنحن على بعد أيام قليلة لنهاية الدور الأول من البطولة الأكثر شهرة وهي بطولة كأس العالم.

بطولة كأس العالم 2022

أن العرب انتظروا هذه البطولة على فارغ الصبر فلن يسبق لدولة عربية أن استضافت هذه البطولة الأكثر شعبية، انطلقت البطولة بتاريخ 20 نوفمبر.

وشهدنا مباريات غاية في الصعوبة ولكن قدمت المنتخبات العربية مستويات عالية في هذه البطولة، حيث شهدت البطولة مشاركة 4 منتخبات عربية وهي قطر، المغرب والسعودية وتونس، وحظوظ تأهل كل من السعودية والمغرب وتونس كبيرة.

كان اهتمام العرب كبيرة في هذه النسخة لبطولة كأس العالم 2022 بسبب أن قطر هي المنظمة للبطولة.

فنحن شهدنا عمل عظيم من هذه الدولة العربية، فهم اسكتوا الغرب بسبب التطور الكبير للمنشئات.

ما هي المنتخبات التي تأهلت لدور 16 كاس العالم

مباريات غاية في الصعوبة وتعقيد كبير في دور المجموعات من هذه البطولة، فنحن شهدتنا تعثرات كبيرة لفرق معروفة لن تضمن التأهل للدور القادم.

ولكن يوجد منتخبات حجزت بطاقات في دور ال 16 من البطولة مثل.

  • فرنسا.
  • البرتغال.
  • البرازيل.
  • الولايات المتحدة الامريكية.
  • السنغال.
  • هولندا.

ولكن يوجد مباريات غاية في الصعوبة لنتلعب بعد، حتى تاريخ 30 نوفمبر لن تتأهل الفرق العربية للدور القام.

شاهد أيضا: كم يبلغ عدد الدول التي تحيط بالعراق جغرافيا

ماذا تحتاج السعودية للتأهل لدور ال 16 في كأس العالم

ماذا تحتاج السعودية للتأهل لدور ال 16 في كأس العالم

أداء مميز ومبهر في المباراة الأولى للمنتخب السعودي أمام الارجنتين ولكن خيبة أمل كبيرة إصابة الجمهور العربي بعد خسارة المنتخب الوطني السعودي مكن نظيره البولندي.

هذه الخسارة جعلت وضع المنتخب حرج ولكنه يوجد فرصة كبيرة لتأهل وهذا من خلال حصد الثالثة نقاط من المنتخب المكسيكي.

فوز السعودية في هذه المباراة يعني التأهل للدور القادم من البطولة وهذا سيسجل انجاز تاريخي من العرب في هذه البطولة.

ولكن في حالة تعادل المنتخب السعودي يجب انتظار المباريات الأخرى وهي مباراة الأرجنتين وبولندا، ففي حال فوز المنتخب الأرجنتيني يعني تأهل كل من الأرجنتين السعودية بسبب فارق الأهداف ولكن في حال تعادل كل من الأرجنتين وبولندا يتأهل كل من المنتخب الأرجنتيني والبولندي والسعودي ثالث.

حظوظ المنتخبات العربية في التأهل للدور القادم من البطولة

أنا نشهد ظهور مميز للمنتخبات العربية في البطولة فحظوظ المنتخبات كبيرة في التأهل ولكن قطر ودعت البطولة يتبقى كل من المغرب التي تمتلك 4 نقاط وتريد تعادل فقط للتأهل، وتونس التي يجب عليها الفوز على منتخب فرنسا، والسعودية أيضا يجب عليها الفوز على المنتخب المكسيكي.

ماذا تحتاج السعودية للتأهل لدور ال 16 في كأس العالم الفوز على المنتخب المكسيكي هذه أهم المعلومات التي وردت في صدد المقال.

 

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة