الان – 165 شـ هيدا و250 مـ صابا في 14 مجـ زرة بحق العائلات الفلسطينية خلال 24 ساعة . جريدة البوكس نيوز

الان – 165 شـ هيدا و250 مـ صابا في 14 مجـ زرة بحق العائلات الفلسطينية خلال 24 ساعة . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول 165 شـ هيدا و250 مـ صابا في 14 مجـ زرة بحق العائلات الفلسطينية خلال 24 ساعة . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول 165 شـ هيدا و250 مـ صابا في 14 مجـ زرة بحق العائلات الفلسطينية خلال 24 ساعة . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

يواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي عدوانه الغاشم على قطاع غزة، لليوم السادس والثمانين على التوالي، مستهدفًا المنازل الآهلة بالسكان المدنيين والعديد من المؤسسات الحكومية بشكل مباشر في قطاع غزة، إضافة للمستشفيات والمساجد ومدارس الإيواء.

في الإطار.. أعلنت وزارة الصحة في قطاع غزة، ارتفاع حصيلة الشهداء جراء القصف الإسرائيلي المستمر على القطاع منذ 7 أكتوبر الماضي إلى 21 ألفا و672 شخصا و56 ألفا و165 مصابا.

اقرأ ايضا: مقتل وإصابة 10 جنود إسرائيليين خلال ساعات في غزة

وقالت مصادر محلية، إن مدفعية الاحتلال قصفت مأذنة جامع البلدة القديمة في دير البلح وسط قطاع غزة، كما استهدف طيران الاحتلال الحربية، ومدفعيته مخيم البريج.

وأضافت أن قصف مدفعي متواصل على مناطق شمال قطاع غزة، وشرقي المحافظة الوسطى خصوصا مخيمات البريج والنصيرات، ومدينة خان يونس جنوبا، حيث الكثافة السكانية العالية من اللاجئين والنازحين من أهل القطاع.

واستشهد 4 مواطنين، إثر قصف عنيف على محيط المستشفى الأوروبي جنوب شرق خان يونس، جنوب قطاع غزة.

كما استشهد مواطن وأصيب اثنان آخران، إثر قصف مدفعي عنيف على منزل بمخيم المغازي وسط قطاع غزة، حيث أكدت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، أن طواقمها نقلت الشهيد والإصابتين إلى المستشفى.

واستهدفت طائرات الحربية جحر الديك جنوب مدينة غزة، وأطلقت مروحة أباتشي نيران أسلحتها الرشاشة الثقيلة، على الأحياء الشمالية من قطاع غزة.

اقرأ ايضا: 390 شـ هيدًا و734 مصابًا في غارات إسرائيلة على غزة خلال 48 ساعة

وقالت مصادر طبية، إن قوات الاحتلال ارتكبت خلال الـ24 ساعة الماضية 14 مجزرة بحق العائلات الفلسطينية؛ راح ضحيتها 165 شهيدا و250 إصابة.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة