الان – ١٢ شهيدا في جنين إثر استشهاد طفل وشاب . جريدة البوكس نيوز

الان – ١٢ شهيدا في جنين إثر استشهاد طفل وشاب . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول ١٢ شهيدا في جنين إثر استشهاد طفل وشاب . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ١٢ شهيدا في جنين إثر استشهاد طفل وشاب . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

ارتفع عدد الشهداء في مخيم جنين بالضفة الغربية، إلى ١٢ فلسطينيا، إثر استشهاد طفل وشاب ظهر اليوم الخميس، بعدما كان شاب وصبي استشهدا فجرا.

وكان ٨ فلسطينيين استشهدوا في جنين منذ بدء العدوان على المدينة ومخيمها يوم الثلاثاء الماضي، في وقت كثف الاحتلال من عملياته خصوصا في الحي الشرقي للمدينة.

اقرأ ايضا: 6 شهداء في عدوان الاحتلال على جنين بينهم طفل استشهد بين يدي والده

وأعلنت وزارة الصحة، استشهاد الطفل موسى أحمد موسى خطيب، إثر إطلاق النار صوبه أثناء تواجده أمام مستشفى جنين الحكومي، ما أدى إلى إصابته برصاصة في الصدر، واستشهاده لاحقا.

وأتي استشهاد خطيب، بعد ساعات من استشهاد شاب فلسطيني في جنين، ليرتفع عدد الشهداء منذ ساعات الفجر إلى ٤ شهداء.

وتحاصر قوات الاحتلال، الحي الشرقي في جنين، وأطلقت قذائف “أنيرجا” تجاه عدد من المنازل في الحي، ما أسقط شهداء وجرحى، وسط اعتقال مئات الفلسطينيين من المدينة ومخيمها.

وسٌجل مطالبة قوات الاحتلال، للفلسطينيين بالخروج من منازلهم، واستجوبتهم ميدانيا، واعتقال بعضهم، وسط حملات دهم واسعة للمنازل، دمر خلالها جنود الاحتلال محتويات تلك المنازل.

اقرأ ايضا: استشهاد شابين في جنين يرفع عدد الشهداء إلى ١٠ فلسطينيين

كما فجرت قوات الاحتلال عدة منازل في مخيم جنين، ما أشعل حرائق عدة، وسط الدفع بتعزيزات عسكرية للمدينة ومخيمها.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة