الان – “وفا”: 14 شـ هيدًا فلسطينيًا في قـ صف منزل جنوب غزة . جريدة البوكس نيوز

الان – “وفا”: 14 شـ هيدًا فلسطينيًا في قـ صف منزل جنوب غزة . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول “وفا”: 14 شـ هيدًا فلسطينيًا في قـ صف منزل جنوب غزة . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول “وفا”: 14 شـ هيدًا فلسطينيًا في قـ صف منزل جنوب غزة . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

ذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية “وفا”، أن أربعة عشر مواطنا فلسطينيا استشهدوا، في ساعة مبكرة من فجر اليوم الإثنين؛ جراء قصف طائرات الاحتلال منزلا في مدينة غزة.
وأضافت الوكالة الفلسطينية، أن طائرات حربية إسرائيلية أطلقت صاروخا، تجاه منزل يعود لعائلة السوسي في شارع المغربي بحي “الصبرة” جنوب مدينة غزة”، وتم انتشال 14 شهيدا جراء القصف الذي دمر طابقين في المنزل المكون من ثلاثة طوابق.
وأشار إلى أن طواقم الدفاع المدني واجهت صعوبة في انتشال عدد من الشهداء في المكان، وأكد أن أضرارا كبيرة لحقت في منازل المواطنين الملاصقة للمنزل المستهدف.
في غضون ذلك.. ذكر الهلال الأحمر الفلسطيني، أن المستشفيات في جنوب قطاع غزة تعاني من شح الوقود والاحتلال يستهدف الطواقم الطبية مباشرة.
جدير ذكره… أن وزارة الصحة الفلسطينية بغزة أعلنت، اليوم، ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 24 ألفا و100 شهيد و 60 ألفا و834 إصابة، منذ السابع من أكتوبر الماضي.

اقرأ ايضا: 60 شـ هيدًا وعشرات المـ صابين في قصف الاحـ تلال المتواصل على غزة خلال 24 ساعة


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة