مـ جازر جديدة للاحـ تلال الإسرائيلي تُسقط 127 شـ هيدًا خلال 24 ساعة . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول مـ جازر جديدة للاحـ تلال الإسرائيلي تُسقط 127 شـ هيدًا خلال 24 ساعة . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مـ جازر جديدة للاحـ تلال الإسرائيلي تُسقط 127 شـ هيدًا خلال 24 ساعة . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

ارتكب الاحتلال الإسرائيلي ١٣مجزرة ضد العائلات في قطاع غزة راح ضحيتها ١٢٧ شهيدًا و ٢٠٥ مصابين خلال الـ ٢٤ ساعة الماضية، لترتفع حصيلة العدوان الإسرائيلي إلى ٢٨٩٨٥ شهيدا و ٦٨٨٨٣ مصابا منذ السابع من أكتوبر الماضي.
وأعلن الهلال الأحمر، في بيان، مشاركة طواقمه في مهمة إجلاء الجرحى من مشفى ناصر بعد خروجه عن الخدمة بتنسيق مع منظمة الصحة العالمية “WHO”، حيث شارك فيها 5 مركبات إسعاف أجلت 14 جريحاً واثنين من المرافقين، وتم نقل الحالات إلى مستشفيات الأمريكي الميداني والإندونيسي الميداني في محافظة رفح.
بدورها.. ذكرت وزارة الصحة الفلسطينية بغزة- في بيان- أن ١٥٠ مريضا لا يستطيع الحركة مكدسين داخل غرف وممرات المبنى القديم بمجمع ناصر الطبي دون رعاية طبية، بعد اعتقال 70 من إدارة المجمع وطواقمه الطبية.
وفي مدينة خان يونس.. تمكن مسعفون من نقل جثامين خمسة شهداء من خان يونس إلى مشفى النجار في مدينة رفح، وارتقى شهيد ومصابون في قصف إسرائيلي على منازل في بلدة القرارة شمال خان يونس.
وفي وسط قطاع غزة.. واصل المسعفون انتشال جثامين الشهداء من أسفل منازل تم قصفها في المنطقة الوسطى، وانتشلوا ١٧ شهيداً من تحت أنقاض منزل قصفته طائرات الاحتلال، فجر أمس، في بلدة الزوايدة وسط قطاع غزة، وقصفت طائرات الاحتلال منزلا في منطقة البروك ما ادى لارتقاء شهداء وعدد من الجرحى.
وفي غزة والشمال.. ارتقى سبعة فلسطينيين وأصيبت أعداد أخرى في قصف الاحتلال لمواطنين ينتظرون المساعدات قرب دوار الكويت وعلى شارع الرشيد جنوب مدينة غزة، كما استشهد ١٧ مواطنا في قصف ثلاثة منازل في الزيتون والشيخ رضوان وحي الشجاعية.
وارتقى خمسة شهداء وهم ثلاث نساء وطفلان في قصف منزل لعائلة الضابوس في مشروع بيت لاهيا شمال قطاع غزة، وأصيب أربعة مواطنين جرّاء استهداف مدفعية الاحتلال مجموعة من المواطنين شرق جباليا شمال القطاع.

اقرأ ايضا: الجيش الإسرائيلي يرتكب 9 مـ جازر راح ضحيتها 83 شـ هيدًا خلال 24 ساعة

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة