الان – نتنياهو يعتزم إخضاع وزرائه لاختبار “كشف الكذب” لهذا السبب . جريدة البوكس نيوز

الان – نتنياهو يعتزم إخضاع وزرائه لاختبار “كشف الكذب” لهذا السبب . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول نتنياهو يعتزم إخضاع وزرائه لاختبار “كشف الكذب” لهذا السبب . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول نتنياهو يعتزم إخضاع وزرائه لاختبار “كشف الكذب” لهذا السبب . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

ذكرت وسائل إعلام عبرية، اليوم الثلاثاء، أن رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، سئم من تسريب المعلومات في كل مرة إلى الصحافة من قبل أعضاء حكومته، ما دفعه إلى التفكير بإجراء اختبار “كشف الكذب” بحق الوزراء.

وخلال الأيام الأخيرة، تناولت بعض وسائل الإعلام الأمر بعدما أفادت صحيفة “إسرائيل هيوم” المعروفة بأنها مقربة من نتنياهو، في 17 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري، بأن رئيس الحكومة غاضب من تكرار تسريب معلومات من اجتماعات حكومة الحرب الحالية إلى الصحافة.

اقرأ ايضا: خطوة مفاجئة.. إسرائيل تعلن تسريح جنود الاحتياط لهذا السبب

وبحسب “إسرائيل هيوم”، لجأ نتنياهو إلى فرض اختبار كشف الكذب الذي سيخضع له أعضاء الحكومة.

ونقلت الصحيفة، عن مصادر مقربة من نتنياهو، أن رئيس الوزراء الإسرائيلي وجه بتسريع إصدار إقرار التشريع الجديد بخصوص الاختبار، والذي يسمح في حال إقراره، بالتحقيق مع الوزراء دون استثناء وإخضاعهم للاختبار.

وأوضحت الصحيفة أن الأمر قد يستغرق أكثر من أسبوعين لكي يتم إقراره عبر الكنيست (البرلمان)، ومن ثم، ينوي نتنياهو الشروع فورًا في تطبيقه.

يذكر أن شعبية حزب “الليكود” الذي يقوده بنيامين نتنياهو، الحائز الآن على 32 مقعدًا (من أصل 120 في الكنيست)، انهارت وفقًا لاستطلاع رأي، تم إجراؤه مؤخرًا.

وبحسب القناة “12” الإسرائيلية، أجري الاستطلاع حول عدد المقاعد التي يحصدها كل حزب في حال أُجريت انتخابات عامة الآن، وهو الأول من نوعه منذ اندلاع الحرب مع المقاومة الفلسطينية.

وأظهر الاستطلاع أن حزب نتنياهو سيحصل على 17 مقعدًا فقط، إذا أجريت الانتخابات في هذا التوقيت، ما يشير إلى تراجع شعبية نتنياهو، التي ربما تأثرت بالإخفاق العسكري في التنبؤ بهجوم “حماس” الذي وقع في السابع من شهر أكتوبر/ تشرين الأول الماضي.

ويواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي عدوانه الغاشم على قطاع غزة، لليوم السادس والأربعين، مستهدفًا بطائراته الحربية والزوارق والمدفعية، المنازل الآهلة بالسكان المدنيين والعديد من المؤسسات الحكومية بشكل مباشر، إضافة لاستهداف المستشفيات والمساجد ومدارس الإيواء.

وفي آخر إحصائية نشرها المكتب الحكومي في غزة، اليوم الثلاثاء، ارتفعت حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 14128 شهيدًا بينهم أكثر من 5840 طفلاً و3920 امرأة.

وفي بيانه اليومي، قال المكتب إن عدد الإصابات جراء العدوان الإسرائيلي على القطاع ارتفع إلى 33 ألف إصابة أكثر من 75% منهم من الأطفال والنساء.

وأضاف البيان أن عدد المفقودين جراء العدوان الإسرائيلي ارتفع إلى أكثر من 6800 مفقود بينهم أكثر من 4500 طفل وامرأة في غزة.

اقرأ ايضا: نتنياهو: بيان الخارجية الفلسطينية حول تحقيقات 7 أكتوبر إنكار لـ “مذبحة حماس”

 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة