الان – جنبلاط يتهم قيادي بفتح بالعمالة.. والأخير: لن أرد احتراما لتاريخ والده المناضل . جريدة البوكس نيوز

الان – جنبلاط يتهم قيادي بفتح بالعمالة.. والأخير: لن أرد احتراما لتاريخ والده المناضل . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول جنبلاط يتهم قيادي بفتح بالعمالة.. والأخير: لن أرد احتراما لتاريخ والده المناضل . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول جنبلاط يتهم قيادي بفتح بالعمالة.. والأخير: لن أرد احتراما لتاريخ والده المناضل . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

نشر الرئيس السابق للحزب التقدمي الاشتراكي اللبناني وليد جنبلاط، تدوينة ثم حذفها، هاجم من خلالها أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية حسين الشيخ.
وقال جنبلاط- في تدوينته على موقع التواصل الاجتماعي”أكس”- “شجار بين قائد الشاباك والوزير الإسرائيلي أدى إلى فضح اسم العميل الفلسطيني الذي بلغهم معلومات عن عملية لحماس، لكنهم لم يأخذوا المعلومات على محمل الجد، العميل الفلسطيني حسين الشيخ (رئيس الهيئة العامة للشؤون المدنية في السلطة الفلسطينية)”.
بدوره.. قال حسن الشيخ- في تدوينه على الموقع ذاته، إنه لن يرد على تدوينة جنبلاط.
وأضاف إنه لن يرد على الفيديو المزور والترجمة المزورة التي نشرها وليد جنبلاط فقط احتراما لتاريخ والده المناضل والقائد الكبير كمال جنبلاط.

واختتم أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية تدوينته بالقول: “أترفع عن الرد عليه”.

 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة