الان – نتنياهو: أعد الإسرائيليين بالوصول إلى “السنوار”.. وهذا موعد استئناف محادثات التطبيع مع السعودية . جريدة البوكس نيوز

الان – نتنياهو: أعد الإسرائيليين بالوصول إلى “السنوار”.. وهذا موعد استئناف محادثات التطبيع مع السعودية . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول نتنياهو: أعد الإسرائيليين بالوصول إلى “السنوار”.. وهذا موعد استئناف محادثات التطبيع مع السعودية . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول نتنياهو: أعد الإسرائيليين بالوصول إلى “السنوار”.. وهذا موعد استئناف محادثات التطبيع مع السعودية . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أكد رئيس وزراء إسرائيل بنيامين نتنياهو، أن إسرائيل ليس لديها أي نية للسيطرة على القطاع على المدى الطويل، وأننا مهتمون بحكومة مدنية سيتم تشكيلها بدلاً من ذلك.

وقال نتنياهو- في مقابلة مع شبكة “فوكس نيوز” الأميركية- إنه “لن يكون هناك وقف لإطلاق النار دون إطلاق سراح المختطفين الإسرائيليين.. لا شيء سيوقف حقيقة أننا ملتزمون تماما بالنصر، وهو ليس انتصارنا فقط، بل هو انتصار العالم المتحضر بأكمله ضد الهمجية. أعتقد أن الحرب تسير بشكل جيد. سنستمر حتى القضاء على حماس”.

اقرأ ايضا: استطلاع: غانتس أفضل من نتنياهو في تلك المرحلة.. وانقسام في الشارع الإسرائيلي حول مصير قطاع غزة عقب الحرب

وأضاف أن قادة حماس، ومن بينهم يحيى السنوار، ما زالوا في غزة، واعدًا بالوصول إليهم، مؤكدا أن إسرائيل تعمل على عدم إلحاق الأذى بالأشخاص غير المشاركين في نشاط حماس، مشيرا إلى أن هذا الأمر قد يستغرق وقتًا طويلًا.

اقرأ ايضا: أهالي الأسرى الإسرائيليين: نوافق على صفقة “تبادل الكل مقابل الكل” وحكومة نتنياهو تتحمل سلامة ذوينا

وحول محادثات التطبيع مع السعودية المتوقفة منذ بداية الحرب.. قال رئيس الوزراء الإسرائيلي: “بمجرد أن نهزم قوى العصور الوسطى هذه، سنكون قادرين على الوفاء بوعد السلام الذي أشرنا إليه في اتفاقيات إبراهيم، ووعدنا بأن يمتد ذلك إلى المملكة العربية السعودية أيضا. وستكون الظروف مهيأة بعد انتصارنا”.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة