الان – سقطة جديدة.. نتنياهو حاول تبرير اقتحام مجمع الشفاء ففضح فشل أجهزة استخباراته . جريدة البوكس نيوز

الان – سقطة جديدة.. نتنياهو حاول تبرير اقتحام مجمع الشفاء ففضح فشل أجهزة استخباراته . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول سقطة جديدة.. نتنياهو حاول تبرير اقتحام مجمع الشفاء ففضح فشل أجهزة استخباراته . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول سقطة جديدة.. نتنياهو حاول تبرير اقتحام مجمع الشفاء ففضح فشل أجهزة استخباراته . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

حاول رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو تبرير عملية الاقتحام غير الإنسانية التي قامت بها قوات جيشه لمجمع الشفاء الطبي بغزة، مخترقًا بذلك قواعد القانون الدولي والإنساني، لكنه فضح ضعف واختراق أجهزته الاستخبارية، بعد أن قال “إنه كانت لديهم مؤشرات قوية على أن المختطفين لدى حماس داخل مجمع الشفاء الطبي”.

وأكد رئيس الوزراء الإسرائيلي- في تصريح- وجود المحتجزين داخل المستشفى، وفق ما كان لدى الحكومة من معلومات استخبارية، ولكنهم تم إخراجهم قبل وصولنا، دون أن يذكر مزيدًا من التفاصيل.

اقرأ ايضا: لتبرير جـ ريمته باقتحام “الشفاء”.. الاحـ تلال يعثر على جثتي أسيرتين ويدّعي وجودهما بالقرب من المجمع الطبي

وبهذا التصريح فضح نتنياهو وجود اختراق واضح للأجهزة الاستخبارية الإسرائيلية، بعد تسريب معلومة اقتحام مجمع الشفاء، حيث تم إخراج الأسرى قبيل وصول القوات الإسرائيلية ما يعني أن الطرف الأخر كانت لديه المعلومة مسبقًا.

اقرأ ايضا: نتنياهو: أعد الإسرائيليين بالوصول إلى “السنوار”.. وهذا موعد استئناف محادثات التطبيع مع السعودية

ويأتي تصريح نتنياهو نتيجة لتزايد الضغوط الدولية على إسرائيل، بعد الاقتحام غير الإنساني للمجمع الطبي، والتصرفات الهمجية لقوات جيشه في سابقة هي الأولى في التاريخ الإنساني تقوم بها دولة، مخترقة بذلك قواعد القانون الدولي والإنساني.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة