الان – مـ قتل عسكريين إسرائيليين بينهم ضابط يرفع حصيلة القـ تلى إلى 529 . جريدة البوكس نيوز

الان – مـ قتل عسكريين إسرائيليين بينهم ضابط يرفع حصيلة القـ تلى إلى 529 . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول مـ قتل عسكريين إسرائيليين بينهم ضابط يرفع حصيلة القـ تلى إلى 529 . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مـ قتل عسكريين إسرائيليين بينهم ضابط يرفع حصيلة القـ تلى إلى 529 . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلن الجيش الإسرائيلي، صباح اليوم الأربعاء، مقتل عسكريين بينهما ضابط، وإصابة آخرين بجروح خطيرة، خلال معارك ومواجهات عنيفة مع المقاومة في شمال قطاع غزة.
وبذلك ارتفع عدد قتلى جيش الاحتلال إلى 529 من الضباط والجنود، منذ بداية العدوان على قطاع غزة، بينهم 194 منذ انطلاق العدوان البري يوم 27 أكتوبر 2023 في قطاع غزة، بالإضافة لـ 59 شرطيًا إسرائيليًا و10 من جهاز (الشاباك) (الأمن الداخلي للاحتلال) قتلوا في الأيام الأولى من معركة “طوفان الأقصى”.
جدير ذكره.. أن للشهر الرابع على التوالي، يواصل جيش الاحتلال عدوانه على قطاع غزة، بمساندة أميركية وأوروبية، حيث تقصف طائراته محيط المستشفيات والبنايات والأبراج ومنازل المدنيين الفلسطينيين وتدمرها فوق رؤوس ساكنيها، ويمنع دخول الماء والغذاء والدواء والوقود، ما أدى إلى ارتفاع حصيلة الشهداء إلى 24 ألفا و285 فلسطينيًا، إلى جانب ارتفاع عدد الإصابات ليصل إلى 61 ألفا و154 شخصا.

اقرأ ايضا: ضابط قـ تيل يرفع خسائر جيش الاحـ تلال إلى ١٧٦ منذ بدء العملية البرية


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة