الان – مصر تكشف عن اتصالات لتمديد الهدنة ليومين إضافيين . جريدة البوكس نيوز

الان – مصر تكشف عن اتصالات لتمديد الهدنة ليومين إضافيين . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول مصر تكشف عن اتصالات لتمديد الهدنة ليومين إضافيين . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مصر تكشف عن اتصالات لتمديد الهدنة ليومين إضافيين . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلنت مصر، أنها وقطر تسعيان إلى تمديد الهدنة بين إسرائيل وحركة حماس، في قطاع غزة ليومين إضافيين.

وكانت قطر أعلنت عن توصل الجانبين الفلسطيني والإسرائيلي إلى اتفاق لتمديد الهدنة الإنسانية في قطاع غزة ليوم إضافي، هو اليوم الخميس، بالشروط السابقة نفسها، وهي وقف إطلاق النار ودخول المساعدات الإنسانية، إضافة إلى تبادل الأسرى بواقع ١٠ أسرى إسرائيليين مقابل ٣٠ أسيرا فلسطينيا.

اقرأ ايضا: عاجل .. تمديد الهدنة في قطاع غزة ليومين إضافيين

اقرأ ايضا: مصر تُعلن قرب التوصل لاتفاق على تمديد الهدنة ليومين

وقال ضياء رشوان رئيس الهيئة العامة للاستعلامات المصرية(جهة رسمية)، إن هدنة اليوم تتضمن حتى الآن، الاتفاق على الإفراج عن عدد 10 من المحتجزين الإسرائيليين، والإفراج عن 30 فلسطينياً، مع استمرار تدفق المساعدات الإنسانية إلى شمال وجنوب قطاع غزة بنفس الكميات المتفق عليها في أيام الهدنة الستة السابقة، مشيرا إلى أن هناك اتصالات مصرية قطرية مستمرة لتمديد الهدنة الإنسانية لمدة يومين إضافيين، سعيا لوقف إطلاق النار والإفراج عن من مزيد الأسري والمحتجزين وإدخال مساعدات إنسانية وإغاثية أكثر لقطاع غزة، موضحا أن الجهود المصرية القطرية المكثفة، أسفرت عن تجاوز العديد من العقبات التي كانت تواجه تنفيذ اتفاق الهدنة اليوم.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة