الان – “مش خسارة بفلسطين”.. شاهد: أُم فلسطينية تُشيع نجلها الذي استشهد بالقصف الاسرائيلي على غزة . جريدة البوكس نيوز

الان – “مش خسارة بفلسطين”.. شاهد: أُم فلسطينية تُشيع نجلها الذي استشهد بالقصف الاسرائيلي على غزة . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول “مش خسارة بفلسطين”.. شاهد: أُم فلسطينية تُشيع نجلها الذي استشهد بالقصف الاسرائيلي على غزة . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول “مش خسارة بفلسطين”.. شاهد: أُم فلسطينية تُشيع نجلها الذي استشهد بالقصف الاسرائيلي على غزة . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، في أغلب الدول العربية، مقطع فيديو يوثق صمود أم فلسطينية من غزة، وصبرها الكبير على استشهاد ابنها، حيث كانت تردد وهي تساعد في حمل نعشه “الحمد لله يارب مش خسارة في فلسطين”.

وتفاعل عدد كبير من رواد المنصات الرقمية في مختلف بلدان العالم مع المقطع، بإعادة تداوله، والتعليق عليه بجملة من عبارات الرضى والتنويه بالصبر، من قبيل: “فقط الأم الفلسطينية هي التي تحمل ابنها “مرتين”.

اقرأ ايضا: شاهد: فلسطينيون يؤدون صلاة الجمعة بشوارع القدس بعد منع الاحتلال دخولهم للأقصى

 

 

يذكر أن وزارة الصحة في قطاع غزة، أعلنت في وقت سابق اليوم الأربعاء، أن عدد شهداء مجازر الاحتلال المتواصلة على القطاع ارتفع إلى 10569 فلسطينيا بينهم 4324 طفلا و2823 سيدة، منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي.

واستشهد عدد كبير من الفلسطينيين العزل خلال الساعات القليلة الماضية بفعل تواصل القصف الإسرائيلي المكثف على مناطق واسعة من قطاع غزة، لا سيما مخيم الشاطئ، ومخيم جباليا وحي الشجاعية شرق غزة، ومناطق أخرى جنوبا لم تسلم من القصف والعدوان.

اقرأ ايضا: شاهد: طفلة فلسطينية ترتجف بعد خروجها من تحت ركام منزلها الذي قصفته إسرائيل في غزة

 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة