الان – تفاصيل.. لقاء أهالي الأسرى الإسرائيليين لدى حمــ اس مع السفير القطري في لندن . جريدة البوكس نيوز

الان – تفاصيل.. لقاء أهالي الأسرى الإسرائيليين لدى حمــ اس مع السفير القطري في لندن . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول تفاصيل.. لقاء أهالي الأسرى الإسرائيليين لدى حمــ اس مع السفير القطري في لندن . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تفاصيل.. لقاء أهالي الأسرى الإسرائيليين لدى حمــ اس مع السفير القطري في لندن . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

اجتمع أهالي الأسرى الأطفال الإسرائيليين المحتجزين لدى حماس، مع السفير القطري في العاصمة البريطانية لندن؛ لبحث مفاوضات إطلاق سراح أطفالهم المحتجزين في غزة.

يشار إلى أن هذا الاجتماع يعد الثالث بين أهالي المختطفين والسفير القطري في العاصمة البريطانية لندن، بمرافقة ممثل رسمي للسفارة القطرية في المملكة المتحدة، فالأول جرى في هولندا، والآخر كان في واشنطن.

اقرأ ايضا: قادة عسكريون في تل أبيب يتعهدون بإعادة الأسرى الإسرائيليين “بالقوة والعمل السياسي”

وذكرت هيئة البث الرسمية “كان” أن الممثلين القطريين عبروا عن أسفهم على أن أكثر من ثلاثين طفلا تحتجزهم حماس كرهائن على مدار شهر، مشيرين إلى أن قطر ستواصل جهودها لضمان عودة الأطفال الى وطنهم.

اقرأ ايضا: استطلاع: الشارع الأمريكي ينقلب على الإسرائيليين بعد مجــ ازره في غزة

الجدير بالذكر أن أهالي الأسرى الإسرائيليين قد اجتمعوا، في وقت سابق، مع رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، حيث اتهموا الحكومة الإسرائيلية بالتواطؤ في استرجاع ذويهم.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة