الان – كيف رد نجيب ساويرس على مقارنة ثروته بمحمد صلاح؟ . جريدة البوكس نيوز

الان – كيف رد نجيب ساويرس على مقارنة ثروته بمحمد صلاح؟ . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول كيف رد نجيب ساويرس على مقارنة ثروته بمحمد صلاح؟ . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول كيف رد نجيب ساويرس على مقارنة ثروته بمحمد صلاح؟ . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أثارت مقارنة ثروة رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس، بمواطنه لاعب كرة القدم محمد صلاح، رد فعل الأول، الذي اعتبر أنه من الصعب منافسته في هذا الصدد.
وحسب تصنيف “فوربس”، حل نجيب ساويرس في المركز الثالث ضمن قائمة الأغنى في مصر، بثروة تُقدر بـ 3.3 مليار دولار.
وقارن أحد متابعي ساويرس على موقع “أكس” (تويتر سابقا)، بين ثروة رجل الأعمال وثروة نجم نادي “ليفربول” الانجليزي، وكتب: “‏صلاح بدأ ينافس نجيب بك ساويرس على ثروته”، ليرد نجيب ساويرس: “صعب”.
وكانت صحيفة “ميرور” البريطانية، قالت إن ثروة النجم المصري محمد صلاح، وصلت إلى 90 مليون دولار، أي ما يعادل 66.9 مليون جنيه استرليني.
وأضافت الصحيفة في تقريرها أن صلاح، أصبح خامس أعلى لاعب أجرا في العالم، حيث وصل راتبه السنوي إلى أكثر من 10 ملايين استرليني، إضافة إلى 8 ملايين جنيه استرليني مكافآت وحوافز، فضلا عن حصوله على 11.7 مليون جنيه استرليني من عقود الرعاية.

اقرأ ايضا: بالصور.. زامبيا تحتجز طائرة قادمة من مصر على متنها ثروة من الذهب والدولارات


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة