الفن – تيريس جيبسون برفقه محمد كريم لحضور حفل ختام مهرجان الجونة – البوكس نيوز

الفن – تيريس جيبسون برفقه محمد كريم لحضور حفل ختام مهرجان الجونة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول تيريس جيبسون برفقه محمد كريم لحضور حفل ختام مهرجان الجونة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تيريس جيبسون برفقه محمد كريم لحضور حفل ختام مهرجان الجونة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


سافر النجم  العالمى تيريس جيبسون، برفقه النجم محمد كريم و رجل الأعمال نجيب ساويرس، لحضور حفل ختام مهرجان الجونة اليوم الخميس فى دورته السادسة، وظهر تيريس في الطيارة وهو يرتدى الجلباب المصرى.

ابلابل
نجيب ساويرس و محمد كريم و تيريس جيبسون


ووصل النجم العالمى تيريس جيبسون نجم Fast & Furious إلى مصر بصحبة النجم المصري محمد كريم، والذي استقبله في مطار القاهرة وهي الزيارة التي دعا لها محمد كريم تيريس


وفي فيديو حصري لليوم السابع له مع محمد كريم قال تيريس جيبسون: “أخيرا وصلت مصر أريد الذهاب إلى كل مكان ومقابلة كل المصريين والتعرف على تاريخ مصر“.


ومن المقرر أن يصطحبه محمد كريم لعدد من الأماكن السياحية، ولعب جيبسون بطولة فيلم Fast X ضمن سلسلة أفلام Fast & Furious وهو إخراج Louis Leterrier ، وشارك في البطولة مع ميشيل رودريجيز، ، كريس “لوداكريس” بريدجز، ناتالي إيمانويل، جوردانا بروستر، سونج كانج، جايسون ستاثام، جون سينا وسكوت إيستوود، مع هيلين ميرين الفائزة بجائزة الأوسكار وتشارليز ثيرون الحائزة على جائزة الأوسكار، كما يضم الفيلم طاقمًا جديدًا استثنائيًا ، بما في ذلك الحائز على جائزة الأوسكار بري لارسون في دور تيس.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة