نستثمر في العقار ولا الذهب؟.. إجابة مفاجئة من نجيب ساويرس

نستثمر في العقار ولا الذهب؟.. إجابة مفاجئة من نجيب ساويرس

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول نستثمر في العقار ولا الذهب؟.. إجابة مفاجئة من نجيب ساويرس والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول نستثمر في العقار ولا الذهب؟.. إجابة مفاجئة من نجيب ساويرس، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قال رجل الأعمال نجيب ساويرس،  إن الاستثمار العقاري في مصر يعد ملاذًا آمنًا حاليًّا ومخزن قيمة، موضحا: “المشكلة بالنسبة لنا كمطورين عقاريين ارتفاع أسعار مواد البناء بشكل كبير، وأحيانًا بيكون فيه خسائر على المطورين حال التأخر في البناء مع التحركات السعرية للخامات”.

 استثمروا في الذهب والعقارات

وأضاف “ساويرس”، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد على ببرنامج “حضرة المواطن” المذاع عليقناة “الحدث اليوم”: “أقول للناس استثمروا في الذهب والعقارات، العالم كله يمر بأزمة اقتصادية وليس في مصر”.

نادي زد هياخد الدوري

ومازح رجل الأعمال نجيب ساويرس الإعلامي سيد علي، علي الهواء، قائلا: “نادي زد هياخد الدوري، وهشجع الأهلي لو قابل زد، ولو قابلنا الجونة هشجع زد طبعًا”.

 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة