الان – كتائب القسام تعلن قتل وإصابة جنود إسرائيليين وتدمير عدة آليات للاحتلال . جريدة البوكس نيوز

الان – كتائب القسام تعلن قتل وإصابة جنود إسرائيليين وتدمير عدة آليات للاحتلال . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول كتائب القسام تعلن قتل وإصابة جنود إسرائيليين وتدمير عدة آليات للاحتلال . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول كتائب القسام تعلن قتل وإصابة جنود إسرائيليين وتدمير عدة آليات للاحتلال . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلنت “كتائب القسام”، اليوم السبت، قتل وإصابة عدد من جنود الاحتلال الإسرائيلي، وتدمير عدة آليات في مدينة خانيونس.

وأوضحت كتائب القسام، في بيانات منفصلة، أنها استهدفت جرافة إسرائيلية بقذيفة “تاندوم” شمال شرق مدينة خانيونس، ودمرت ناقلة جند للاحتلال بعد استهدافها بعبوة “شواظ” وقذيفة “الياسين 105 ” شمال مدينة خانيونس، كما تمكن مقاتلو “القسام” شرق خانيونس من تفجير عبوتين “رعديتين” مضادتين للأفراد في قوة إسرائيلية راجلة مكونة من 7 جنود وإيقاعهم بين قتيل وجريح، وفور وصول قوة النجدة لإنقاذهم فجّر فيهم مقاتلو القسّام عبوة ثالثة مضادة للأفراد وأوقعوهم قتلى وجرحى.

اقرأ ايضا: إصابة جنود إسرائيليين في جنين وارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين

وقصفت كتائب القسام تجمعاً للآليات الإسرائيلية المتوغلة في شرق مدينة خانيونس بقذائف الهاون، كما استهدفوا قوة إسرائيلية راجلة متمركزة في أحد المنازل بقذيفة مضادة للأفراد وإيقاعها بين قتيل وجريح شرق مدينة خانيونس، ودمرت كتائب القسام دبابة إسرائيلية من طراز “ميركفا” بعبوة العمل الفدائي شمال شرق مدينة خانيونس، فضلا عن استهداف 3 دبابات إسرائيلية من طراز ميركفا بقذائف “الياسين 105” شرق مدينة خانيونس.

اقرأ ايضا: كتائب القسام في قلب “تجمعات جنود الاحتلال” في غزة: قتل عدد كبير من القوات الإسرائيلية

وفي جنوب مدينة دير البلح، استهدفت “كتائب القسام” آلية عسكرية إسرائيلية بقذيفتي “ياسين 105” ما أدى إلى احتراقها بالكامل.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة