الان – قطر تعلن عن تمديد الهدنة في غزة ليوم إضافي . جريدة البوكس نيوز

الان – قطر تعلن عن تمديد الهدنة في غزة ليوم إضافي . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول قطر تعلن عن تمديد الهدنة في غزة ليوم إضافي . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول قطر تعلن عن تمديد الهدنة في غزة ليوم إضافي . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلن الدكتور ماجد بن محمد الأنصاري المتحدث الرسمي لوزارة الخارجية القطرية، عن توصل الجانبين الفلسطيني والإسرائيلي إلى اتفاق لتمديد الهدنة الإنسانية في قطاع غزة ليوم إضافي، هو اليوم الخميس، بالشروط السابقة نفسها، وهي وقف إطلاق النار ودخول المساعدات الإنسانية، وذلك في إطار وساطة قطر المشتركة مع مصر والولايات المتحدة الأمريكية.

وأعلنت حركة حماس، في بيان مقتضب، أنه تم الاتفاق على تمديد الهدنة ليوم سابع، هو اليوم الخميس.

اقرأ ايضا: مصر تُعلن قرب التوصل لاتفاق على تمديد الهدنة ليومين

ومن جانبه، قال الناطق باسم الجيش الإسرائيلي: “نظرا لجهود الوسطاء لمواصلة إطلاق المخطوفين ستتواصل الهدنة الإنسانية المؤقتة”، في وقت أعلن مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، أن الجانب الإسرائيلي حصل على قائمة معدلة بأسماء النساء والأطفال المقرر الإفراج عنهم وفقا لبنود الاتفاق وبالتالي ستستمر التهدئة.

اقرأ ايضا: عاجل .. تمديد الهدنة في قطاع غزة ليومين إضافيين

وكانت حركة حماس قالت، في بيان سابق، إن “الاحتلال رفض تسلم سبعة من المحتجزين من النساء والأطفال وجثامين ثلاثة من ذات الفئة من المحتجزين ممن قتلوا بسبب القصف الصهيوني على غزة؛ في مقابل تمديد الهدنة الإنسانية المؤقتة اليوم الخميس بنفس متطلبات الأيام الست الماضية”.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة