الان – غالبية الأمريكيين يؤيدون وقفا لإطلاق النار في غزة . جريدة البوكس نيوز

الان – غالبية الأمريكيين يؤيدون وقفا لإطلاق النار في غزة . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول غالبية الأمريكيين يؤيدون وقفا لإطلاق النار في غزة . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول غالبية الأمريكيين يؤيدون وقفا لإطلاق النار في غزة . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعرب غالبية الأمريكيين، عن تأييدهم لوقف إطلاق النار في قطاع غزة، وذلك في استطلاع جديد للرأي،  عكس أيضا تراجع التأييد الشعبي للحرب التي تشنها إسرائيل على القطاع.
أظهر الاستطلاع، الذي أجرته رويترز وإبسوس، أن نسبة 68 في المئة من الأميركين يقولون إن إسرائيل ينبغي أن تعلن وقف إطلاق النار في غزة.
وفي وقت طالبت غالبية الأمريكيين بوقف إطلاق النار، أيد 31 في المئة فقط من الأميركيين إمدادات الأسلحة لإسرائيل.
وتراجع الدعم الشعبي في الولايات المتحدة لحرب إسرائيل على غزة إلى 32% من 41% قبل شهر.
وكان 100 موظف في وزارة الخارجية الأمريكية والوكالة الأميركية للتنمية، اتهموا الرئيس جو بايدن بنشر معلومات مضللة حول الحرب في قطاع غزة، وإسرائيل بارتكاب جرائم حرب في القطاع.
ووقع الموظفون على مذكرة، تقع في 5 صفحات، حثوا فيها القيادة الأميركية على إعادة النظر في سياستها تجاه إسرائيل، وشددوا على ضرورة المطالبة بوقف إطلاق النار في غزة.
وعكست تلك المذكرة انقسامات وخلافات واضحة داخل إدارة بايدن بشأن الحرب الإسرائيلية على غزة، إذ اتسمت بلغة حادة.

اقرأ ايضا: إسرائيل والبيت الأبيض يعلنان هدنة في غزة: لن يكون هناك وقف لإطلاق النار


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة