الان – غالانت من غزة: الحرب لن تتوقف قبل حسمها ونُحضر لعملية في الشمال . جريدة البوكس نيوز

الان – غالانت من غزة: الحرب لن تتوقف قبل حسمها ونُحضر لعملية في الشمال . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول غالانت من غزة: الحرب لن تتوقف قبل حسمها ونُحضر لعملية في الشمال . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول غالانت من غزة: الحرب لن تتوقف قبل حسمها ونُحضر لعملية في الشمال . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

شدد وزير الدفاع الإسرائيلي يوآف غالانت، على أن الحرب في قطاع غزة لن تنتهي قبل حسمها، محذرا من أن إسرائيل لن تستطيع العيش في الشرق الأوسط من دون حسم الحرب.

وتفقد غالانت، اليوم الثلاثاء، القوات الإسرائيلية في غزة، وقال: “الشعور بأننا في طريق التوقف غير صحيح. لن نوقف حرب غزة قبل الحسم وإلا من دون حسم واضح لن نستطيع العيش بالشرق الأوسط”.

اقرأ ايضا: نتنياهو يتعهد بمنع عودة سكان غزة إلى الشمال وبن غفير يدعو لانتهاز الفرصة لتهجيرهم

وأشار إلى ضرورة الفوز في الحرب من أجل التأكد من أن أولئك الذين يعيشون بالقرب من قطاع غزة يمكنهم العودة إلى منازلهم، مؤكدا العزم على “إنهاك العدو وقتله”، وخلق واقع للسيطرة على المنطقة.

وأوضح أن الجيش الإسرائيلي سينفذ قريبا عمليات نوعية مختلفة، لافتا إلى أن العمليات العسكرية في خان يونس ستكون مختلفة.

اقرأ ايضا: واشنطن بوست: الحرب الإسرائيلية على غزة الأكثر تدميرا في القرن الحالي

وحذر غالانت من أن التهديدات على الجبهة الشمالية متزايدة، وقال: “نُحضر لعملية لمواجهة التهديدات على الجبهة الشمالية”، مضيفا: “الاصبع على الزناد فيما يتعلق بالتطورات على الحدود مع لبنان”.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة