الان – غالانت لبلينكن: الجيش الإسرائيلي سيكثف عملياته في خان يونس . جريدة البوكس نيوز

الان – غالانت لبلينكن: الجيش الإسرائيلي سيكثف عملياته في خان يونس . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول غالانت لبلينكن: الجيش الإسرائيلي سيكثف عملياته في خان يونس . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول غالانت لبلينكن: الجيش الإسرائيلي سيكثف عملياته في خان يونس . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أبلغ وزير الدفاع الإسرائيلي، يوآف غالانت، وزير الخارجية الأميركي أنتوني بلينكن، اليوم الثلاثاء، بأن جيش الاحتلال سيكثف عملياته في خان يونس بجنوب قطاع غزة.

وذكرت وسائل إعلام عبرية، أن غالانت قال لبلينكن إن إسرائيل، تعتزم تكثيف العمليات في خان يونس “لحين العثور على قادة حماس وإطلاق سراح الرهائن الإسرائيليين”.

اقرأ ايضا: الجيش يحذر نتنياهو من جبهة جديدة تهدد أمن إسرائيل

كما طلب وزير الدفاع الإسرائيلي، من بلينكن الذي يزور إسرائيل اليوم، زيادة الضغط على إيران، في ظل الهجمات التي قال إن “إيران تشنها عبر وكلائها”، مؤكدا ضرورة “الضغط على إيران الذي ربما يحول دون حدوث تصعيد إقليمي في جبهات أخرى”.

وكان مسؤولون أميركيون قالوا إن الإسرائيليين أبلغوا واشنطن أنهم يعتزمون تقليص العمليات بشكل كبير في المرحلة التالية من الحملة العسكرية في غزة، وسيعتمدون على عدد أقل من القوات وتخفيف القصف الجوي الذي دمر القطاع.

اقرأ ايضا: غالانت من غزة: الحرب لن تتوقف قبل حسمها ونُحضر لعملية في الشمال

وقال الإسرائيليون إنهم سينشرون قوات خاصة للقضاء على قادة حماس وتدمير أنفاقها وبنيتها التحتية العسكرية، لكن العديد من هذه التعهدات السابقة لم تتحقق.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة