الان – غالانت: سنواجه حـ ماس بهذه الخطة العسكرية عقب الهدنة . جريدة البوكس نيوز

الان – غالانت: سنواجه حـ ماس بهذه الخطة العسكرية عقب الهدنة . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول غالانت: سنواجه حـ ماس بهذه الخطة العسكرية عقب الهدنة . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول غالانت: سنواجه حـ ماس بهذه الخطة العسكرية عقب الهدنة . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أكد وزير الحرب الإسرائيلي يوآف غالانت، استئناف جيش الاحتلال الإسرائيلي عملياته القتالية بكثافة أكبر في جميع أنحاء قطاع غزة.

وقال غالانت- خلال اجتماعه مع جنوده- “الآن أمامكم بضعة أيام (استراحة)، لكننا سنعود إلى المعركة ونتصرف بنفس القوة بل وأكثر حزماً.. سنقاتل في جميع أنحاء القطاع”.

اقرأ ايضا: غالانت: “على حـ ماس التحضير لما بعد الهدنة”

وأضاف أن الجيش الإسرائيلي يستخدم وقف إطلاق النار المؤقت للراحة وتعلم الدروس وإعادة تجميع صفوفه، مشيراً إلى أن عناصر حركة حماس يفعلون الشيء نفسه.

وتابع: “ستواجهون شيئاً أكثر استعداداً، لذلك ستواجهون (حماس) أولاً بقنابل سلاح الجو (الإسرائيلي)، ثم بقذائف الدبابات والمدفعية وشفرات الجرافات دي-9، ثم أخيراً بنيران المشاة أيضاً”.

جدير ذكره أن حماس وقطر أكدت، الاثنين، تمديد الهدنة الإنسانية مع إسرائيل في قطاع غزة ليومين إضافيين؛ للإفراج عن مزيد من المحتجزين لدى الحركة مقابل إطلاق إسرائيل سراح أسرى في سجونها، ولم تؤكد إسرائيل على الفور تمديد الهدنة، فيما رحب البيت الأبيض الاثنين بالتمديد.

اقرأ ايضا: “فايننشال تايمز”: هجوم ٧ أكتوبر أثبت انخداع إسرائيل في احتواء حـ ماس

 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة