الان – عشرات الشهداء في مجزرة جديدة في دير البلح وسط غزة . جريدة البوكس نيوز

الان – عشرات الشهداء في مجزرة جديدة في دير البلح وسط غزة . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول عشرات الشهداء في مجزرة جديدة في دير البلح وسط غزة . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول عشرات الشهداء في مجزرة جديدة في دير البلح وسط غزة . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

ارتكبت قوات الاحتلال الإسرائيلي مجزرة جديدة في دير البلح بوسط قطاع غزة، بقصفها منزلا يأوي نازحين، ما تسبب في استشهاد عشرات الفلسطينيين، في وقت ارتفع عدد قتلى جيش الاحتلال منذ السابع من اكتوبر الماضي إلى 406 قتيلا منهم 79 جنديا قتلوا خلال الاجتياح البري للقطاع.

وكثف طيران الاحتلال من قصفه لمنازل الفلسطينيين وسط قطاع غزة وشرق مدينة غزة.

اقرأ ايضا: عشرات الشهداء في مجزرة إسرائيلية بمخيم جباليا

وفي دير البلح، قصف الاحتلال منزلا يأوي عددا كبيرا من النازحين، ما ادى لاستشهاد عشرات منهم، كما ارتقى عدد من الشهداء، في قصف استهدف منزلا في حي الشجاعية شرق مدينة غزة.

في غضون ذلك، أعلن الجيش الإسرائيلي اليوم الثلاثاء، مقتل نقيب ورقيبين في غزة، وهم من عناصر الكتيبة 53 مدرعات (188)، فضلا عن إصابة آخرين.

اقرأ ايضا: 45 شـ هيدا وعشرات الإصابات في قصف منزل يأوي نازحين بدير البلح

وبذلك يرتفع إجمالي عدد الجنود الذين قتلوا منذ السابع من اكتوبر إلى 406 جنود، منهم 79 قتلوا خلال الاجتياح البري لقطاع غزة.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة