شهداء وجرحى في قصف الاحتلال لمنزل غرب رفح

شهداء وجرحى في قصف الاحتلال لمنزل غرب رفح

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول شهداء وجرحى في قصف الاحتلال لمنزل غرب رفح والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول شهداء وجرحى في قصف الاحتلال لمنزل غرب رفح، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

استُشهد عدد من المواطنين وأصيب آخرون، الليلة، في قصف الاحتلال لمنزل غرب مدينة رفح.

وأفاد مراسلنا، بأن 3 مواطنين استُشهدوا وأصيب عدد آخر، جراء قصف الطيران الحربي الاسرائيلي منزلاً لعائلة دهليز قرب مفترق بدر غرب مدينة رفح جنوب قطاع غزة.

وكان قد استُشهد وأصيب عشرات المواطنين، معظمهم من الأطفال والنساء، مساء أمس، في مجزرة جديدة ارتكبتها قوات الاحتلال الإسرائيلي بعد قصفها خيام النازحين شمال غرب رفح، جنوب قطاع غزة.

وأفادت مصادر محلية باستشهاد 40 مواطنًا على الأقل، وإصابة آخرين، جراء استهداف طائرات الاحتلال خيام النازحين في مخيم نزوح تم إنشاؤه حديثًا قرب مخازن وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأونروا) شمال غرب رفح.. فيما ذكرت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني أن طواقمها نقلت عددًا كبيرًا من الشهداء والإصابات عقب استهداف الاحتلال خيام النازحين برفح.

ويواصل الاحتلال الإسرائيلي عدوانه على قطاع غزة، برًّا وبحرًا وجوًّا، منذ السابع من شهر تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، ما أسفر عن استشهاد 35984 مواطنًا، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، وإصابة 80643 آخرين، في حصيلة غير نهائية، إذ لا يزال آلاف الضحايا تحت الأنقاض.

اقرأ أيضًاالمجزرة الأبشع.. الاحتلال يستهدف خيام النازحين ومراكز الإيواء برفح وحماس تعلِّق

جيش الاحتلال الإسرائيلي يعلِّق على مجزرة رفح

مجزرة جديدة.. .عشرات الشهداء والجرحى عقب استهداف الاحتلال خيام النازحين شمال رفح

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة