قوات الاحتلال ترتكب “مجزرة طحين” جديدة في شمال غزة . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول قوات الاحتلال ترتكب “مجزرة طحين” جديدة في شمال غزة . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول قوات الاحتلال ترتكب “مجزرة طحين” جديدة في شمال غزة . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

ارتقى عشرات الشهداء وجُرح آخرون عندما قصفت مدفعية الاحتلال وفتح جنوده النار صوب حشد من الفلسطينيين أمام دوار الكويت، شمال غزة، كانوا بانتظار وصول شاحنات المساعدات الإنسانية لتوزيعها، في تكرار لمذبحة دوار النابلسي، الاسبوع الماضي، التي استشهد وأصيب فيها أكثر من ألف فلسطيني.

وأفادت مصادر محلية بأن دبابات الاحتلال أطلقت عددا من القذائف وفتحت نيران رشاشاتها على مئات الفلسطينيين الذين تجمعوا، في منطقة دوار الكويت شمال القطاع.

اقرأ ايضا: مجزرة دوار النابلسي .. أكثر من ألف شهيد وجريح في شمال غزة

وقالت وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة، إن عشرات الشهداء والجرحى سقطوا في تلك المجزرة المروعة”، موضحة أن “قوات الاحتلال الاسرائيلية تنفذ جرائم ابادة جماعية ممنهجة تستهدف مئات الآلاف من البطون الجائعة شمال غزة”.

وكان تسعة فلسطينيين على الأقل استشهدوا اليوم وأصيب آخرون، في قصف إسرائيلي استهدف شاحنة مساعدات في دير البلح وسط قطاع غزة.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال قصفت شاحنة مساعدات تابعة لجمعية تكوين الكويتية، ما أوقع الشهداء والجرحى.

وكان أكثر من 100 فلسطيني، استشهدوا الاسبوع الماضي جراء قصف الاحتلال قافلة مساعدات عند دوار النابلسي شمال القطاع.

اقرأ ايضا: استشهاد 3 فلسطينيين برصاص قوات الاحتلال في طوباس بالضفة الغربية

وأدى العدوان المستمر للاحتلال على غزة، إلى ارتقاء 30 ألفا و 410 شهداء، وإصابة 71 ألفا و 700 آخرين، إلى جانب نزوح نحو 1.9 مليون شخص، بحسب سلطات القطاع وهيئات ومنظمات أممية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة