الان – عدد الشهداء في غزة يناهز 20 ألفا وإسرائيل تعلن مقتل جنديين . جريدة البوكس نيوز

الان – عدد الشهداء في غزة يناهز 20 ألفا وإسرائيل تعلن مقتل جنديين . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول عدد الشهداء في غزة يناهز 20 ألفا وإسرائيل تعلن مقتل جنديين . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول عدد الشهداء في غزة يناهز 20 ألفا وإسرائيل تعلن مقتل جنديين . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلنت وزارة الصحة في غزة ارتفاع حصيلة شهداء العدوان الإسرائيلي على القطاع، إلى 19 ألفا و 667 شهيدا، جراء القصف المتواصل على مناطق متفرقة من القطاع في شماله وجنوبه، في وقت أطلقت المقاومة الفلسطينية رشقات صاروخية تجاه تل أبيب ووسط إسرائيل، سقطت شظايا بعضها في مدينة نيس تصيونا شرق تل أبيب، ما أجبر سلطات الاحتلال على إغلاق مطار تل أبيب بعد اعتراض 3 صواريخ وسقوط رابع بمنطقة مفتوحة.

وقال المتحدث باسم وزارة الصحة في غزة أشرف القدرة، اليوم الثلاثاء، إن القوات الإسرائيلية احتجزت 240 شخصا من الكوادر الطبية والمرضى والنازحين داخل مستشفى العودة في شمال قطاع غزة، بعدما حولت المستشفى الوحيد العامل في شمال القطاع إلى ثكنة عسكرية واعتقلت ستة من كوادره الطبية مدير المستشفى، بالإضافة إلى مريض ومرافق.

اقرأ ايضا: عدد الشهداء في غزة يقترب من 19 ألفا غالبيتهم نساء وأطفال

وأشار القدرة إلى أن المحتجزين في المستشفى هم 80 شخصا من الطواقم الطبية و 40 مريضا و120 نازحا، وأنهم محتجزون بلا ماء ولا طعام ولا دواء.

وطالبت منظمة الصحة العالمية بوقف الهجمات الإسرائيلية على المستشفيات ومرافق الرعاية الصحية في غزة،

وأفادت مصادر فلسطينية بأن العشرات استشهدوا اليوم في قصف إسرائيلي لمربع سكني في مخيم جباليا.

اقرأ ايضا: مجازر إسرائيلية في رفح وعدد الشهداء يتخطى 18 ألفا

في المقابل، أعلن الجيش الإسرائيلي في بيان مقتل جنديين في شمال غزة، ليرتفع عدد قتلى الجيش الإسرائيلي منذ بدء العمليات البرية في القطاع إلى 129 قتيلا.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة