الان – عاجل.. إسرائيل تعلن بدء الاجتياح البري الشامل لقطاع غزة . جريدة البوكس نيوز

الان – عاجل.. إسرائيل تعلن بدء الاجتياح البري الشامل لقطاع غزة . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول عاجل.. إسرائيل تعلن بدء الاجتياح البري الشامل لقطاع غزة . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول عاجل.. إسرائيل تعلن بدء الاجتياح البري الشامل لقطاع غزة . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلن الجيش الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، انطلاق مرحلة الاجتياح البري الشامل لقطاع غزة، وسط معارك عنيفة تجري في تلك الأثناء بين قوات الاحتلال ومقاتلي المقاومة الفلسطينية، على عدة محاور في القطاع.
وقال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي، السوم الثلاثاء، إن القوات الإسرائيلية انطلقت لشن هجوم بري على حماس وبقية التنظيمات في قطاع غزة، مضيفا أن قائد المنطقة الجنوبية للقوات البرية العاملة في قطاع غزة أصدر أمرا الثلاثاء تضمن التأكيد على تحقيق النصر على حماس مهما طال القتال وبغض النظر عن صعوبته.
وأوضح أن الجيش الإسرائيلي سيحارب في الأزقة، وفي الأنفاق، وأينما لزم الأمر حتى يتم القضاء على حماس، حسب قوله.
وذكر الجيش الإسرائيلي، في بيان اليوم الثلاثاء، أن قوات مشتركة للجيش بقيادة قوات برية تجري معارك قوية في عمق قطاع غزة.

اقرأ ايضا: حمـــ اس: إسرائيل لن تجرؤ على التوغل البري


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة