الان – الجيش الإسرائيلي يجتاح غزة بريا من ٤ محاور . جريدة البوكس نيوز

الان – الجيش الإسرائيلي يجتاح غزة بريا من ٤ محاور . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول الجيش الإسرائيلي يجتاح غزة بريا من ٤ محاور . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الجيش الإسرائيلي يجتاح غزة بريا من ٤ محاور . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

بدأ جيش الاحتلال الإسرائيلي هجوما بريا على قطاع غزة انطلاقا من ٤ محاور، وسط مقاومة ضارية من مقاتلي الفصائل الفلسطينية في غزة.
وأعلن الجيش الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، انطلاق مرحلة الاجتياح البري الشامل لقطاع غزة، من 4 محاور، أولها شمال غرب بيت لاهيا، التي توغلت قوة من جيش الاحتلال فيها قبل يومين، وتصدت لها فصائل المقاومة، أما المحور الثاني، من شرق بيت حانون، التي تدور فيها معارك عنيفة في تلك الأثناء.
والمحور الثالث، جنوب مدينة غزة أو ما يعرف بمنطقة ملكة، وأخيرا المحور الرابع في منطقة صوفا في مدينة رفح جنوب القطاع، حيث واجهت قوة من جيش الاحتلال مقاومة ضارية، اضطرت في أعقابها إلى الانسحاب تجاه السياج الفاصل.
وأعلنت كتائب القسام (الجناح العسكري لحركة حماس)،  أن مقاتليها أجهزوا على قوة في كمين بمدينة بيت حانون شمال قطاع غزة.
وقالت القسام، في تصريح صحفي اليوم الثلاثاء، إن مقاتليها أجهزوا على قوة بعد دخولها مبنى في بيت حانون، كما استهدفوا جرافة وآلية كانتا تؤمنان القوة الراجلة.
وأضافت القسام في تصريح آخر، أنه تم استهداف دبابة متوغلة شرق حي الزيتون بقذيفة “الياسين 105” ما أدى إلى اشتعال النيران فيها.

اقرأ ايضا: كتـ ائب القسـ ام ترد على بيان الجيش الإسرائيلي الخاص بالإنزال البري جنوب غزة


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة