الان – شهيد في بلدة “عقابا” شمال طوباس خلال مواجهات لاعتقال أحد المقاومين . جريدة البوكس نيوز

الان – شهيد في بلدة “عقابا” شمال طوباس خلال مواجهات لاعتقال أحد المقاومين . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول شهيد في بلدة “عقابا” شمال طوباس خلال مواجهات لاعتقال أحد المقاومين . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول شهيد في بلدة “عقابا” شمال طوباس خلال مواجهات لاعتقال أحد المقاومين . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

استشهد الشاب عبد الرحيم فايز عوض غنام (36 عامًا)، صباح اليوم الجمعة، متأثرًا بإصابته في رأسه برصاص جيش الاحتلال، خلال اقتحام بلدة “عقابا” بمدينة طوباس، شمال الضفة الغربية المحتلة.

وأفادت وسائل إعلام فلسطينية، بأن قوات الاحتلال حاصرت منزل عبد الرازق أبو عرة، قرب “كازية المجد”، قبل أن تنسحب منه، دون أن تتمكن من اعتقال أحد المقاومين الفلسطينيين.

اقرأ ايضا: إصابات خلال مواجهات مع قوات الاحتلال في الخليل جنوب الضفة

وأضافت الوسائل: “أن اشتباكات مسلحة بين قوات الاحتلال، والمقاومين الفلسطينية اندلعت، خلال محاصرة أحد المنازل، وقصفه بالقذائف المحمولة”.

في سياق متصل، أفادت إذاعة “الجيش الإسرائيلي”، بأن المقاومين الفلسطينيين المحاصرين في أحد المنازل في قرية عقابا في طوباس، متهمون بتنفيذ عملية إطلاق النار قرب حاجز “الحمرا” في منطقة الأغوار شرقي الضفة الغربية قبل نحو شهر، وأدت لإصابة مستوطنة بجروح طفيفة.

فيما ذكر شهود عيان أن جيش الاحتلال، اقتحم المستشفى التركي، ونشر قناصته فوق أحد مبانيه خلال اقتحامه طوباس.

واعتقلت قوات الاحتلال محمد وليد أبو عرة شقيق المطارد أحمد وليد أبو عرة، وعبد الرازق أبو عرة، ونجله بكر عبد الرازق أبو عرة من محيط المنزل المحاصر.

في غضون ذلك، أفادت مصادر طبية فلسطينية، بأن شابًا أصيب برصاصة حية في الرأس، وصفت حالته بين المتوسطة والخطيرة، وآخر برصاصة معدنية مغلفة بالمطاط في البطن، بعد إطلاق الاحتلال الرصاص الحي والمطاط بكثافة.

من جهته، قال مدير الإسعاف والطوارئ في طوباس نضال عودة، في تصريحات صحفية نقلتها وسائل إعلام فلسطينية: “تعاملنا مع عدة إصابات بالرصاص والغاز والمطاط خلال اقتحام الاحتلال لبلدة عقابا، كما أُصيبت سيارة إسعاف برصاص الاحتلال بشكل مباشر”.

ومنعت قوات الاحتلال الإسرائيلي الطواقم الطبية الفلسطينية من نقل احدى الإصابات إلى المستشفى لتلقي العلاج، لأكثر من ساعة قبل السماح لها بنقلها.

اقرأ ايضا: عشرات الإصابات بالاختناق خلال مواجهات ببلدة بيتا في نابلس

الجدير بالذكر، أن مدن الضفة الغربية تشهد اقتحامات شبه يومية لقوات الاحتلال، تنتهي عادة باعتقال وإصابة عدد من الفلسطينيين، واستشهاد آخرين في بعض الأحيان.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة