شهيد ثالث بالضفة وإصابة جنود إسرائيليين | أخبار – البوكس نيوز

شهيد ثالث بالضفة وإصابة جنود إسرائيليين | أخبار – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول شهيد ثالث بالضفة وإصابة جنود إسرائيليين | أخبار والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول شهيد ثالث بالضفة وإصابة جنود إسرائيليين | أخبار، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

|

أفاد مراسل البوكس نيوز بسقوط شهيد فلسطيني برصاص المستوطنين في قرية مغير شمال شرق رام الله، ما يرفع شهداء الضفة الغربية اليوم الجمعة إلى ثلاثة، فيما أصيب جنود إسرائيليون بعد رشقهم بالحجارة.

ونقل مراسل البوكس نيوز أن شابا فلسطينيا استشهد برصاص مستوطنين في قرية المغير شمال شرق مدينة رام الله بالضفة الغربية المحتلة.

وأفادت إذاعة الجيش الإسرائيلي بإصابة 3 جنود بجروح بعد رشقهم بالحجارة خلال مواجهات في المغير، مشيرة إلى أن مستوطنين دخلوا القرية وأضرموا النار في بعض المركبات.

وفي وقت سابق استشهد فلسطينيان في مدينة طوباس بشمال الضفة الغربية المحتلة.

وقال مراسل البوكس نيوز إن فلسطينيا استشهد صباح اليوم برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي أثناء اقتحامها مدينة طوباس شمالي الضفة الغربية.

وذكرت مصادر فلسطينية أن جنودا إسرائيليين أطلقوا النار على سيارة مما أدى لاستشهاد شخص كان بداخلها.

وفجر اليوم استشهد الشاب محمد عصام الشحماوي بعد إصابته برصاصة في الرأس أطلقها عليه جنود الاحتلال في مخيم الفارعة بمحافظة طوباس، وتوفي الشاب متأثرا بجراحه الخطيرة بعد نقله إلى المستشفى التركي.

وكانت قوات إسرائيلية معززة بآليات عسكرية قد اقتحمت فجر اليوم المخيم الواقع جنوب مدينة طوباس، وسيرت دورياتها في شوارعه وتمركزت وسطه.

كما داهمت قوات راجلة عدة منازل، ونشرت فرق قناصة على أسطح وداخل عدة بنايات بالمخيم الذي تعرض لعمليات اقتحام متكررة.

اشتباكات عنيفة

ونقلت وسائل إعلام فلسطينية عن مصادر محلية أن اشتباكات مسلحة اندلعت بين مقاومين وقوات الاحتلال أثناء اقتحامها مخيم الفارعة.

وقالت كتائب شهداء الأقصى، الجناح العسكري لحركة التحرير الوطني (فتح) إن مقاتليها خاضوا اشتباكات عنيفة مع القوات المقتحمة للمخيم.

كما اندلعت مواجهات بين شبان فلسطينيين وقوات الاحتلال تخللها إلقاء عبوات ناسفة محلية الصنع صوب القوات المقتحمة لمخيم الفارعة.

وبحسب المصادر الفلسطينية، أطلق جيش الاحتلال صاروخا على أحد المنازل خلال عملية الاقتحام التي استمرت ساعات.

من جانبه، أفاد الهلال الأحمر الفلسطيني بأن قوات الاحتلال اعتقلت المسعف وسيم دراغمة من داخل سيارة إسعاف أثناء نقل أحد المصابين من المخيم، وأنه تم الاعتداء عليه بالضرب المبرح ونقل على إثر ذلك إلى المستشفى.

ومنذ بدء عدوانه على غزة 7 أكتوبر/تشرين الأول، صعد الاحتلال الإسرائيلي عملياته العسكرية في الضفة،  مما أسفر حتى الآن عن استشهاد أكثر من 450 فلسطينيا واعتقال ما يقرب من 8 آلاف آخرين.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة