الان – رئيس “الموساد” السابق: على نتنياهو الرحيل الآن بعد “فشله” في القضاء على حـ ماس . جريدة البوكس نيوز

الان – رئيس “الموساد” السابق: على نتنياهو الرحيل الآن بعد “فشله” في القضاء على حـ ماس . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول رئيس “الموساد” السابق: على نتنياهو الرحيل الآن بعد “فشله” في القضاء على حـ ماس . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول رئيس “الموساد” السابق: على نتنياهو الرحيل الآن بعد “فشله” في القضاء على حـ ماس . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أكد رئيس جهاز الاستخبارات الإسرائيلية (الموساد) السابق، أفرايم هاليفي، أن رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو فشل في القضاء على حركة المقاومة الإسلامية “حماس”، لذا ينبغي أن يرحل الآن.

وقال هاليفي- وفقا لصحيفة “التايمز” البريطانية- إن رئيس حماس في قطاع غزة يحيى السنوار ومقاتلي حماس لم يفقدوا إرادة القتال ولهذا يرفضون التفاوض.

اقرأ ايضا: نتنياهو: القضاء على حـ ماس هدف أساس ولا حصانة لعناصرها في أي مكان

وأضاف أن خسائر إسرائيل مؤلمة، موضحا أنه دعي للقاء رئيس “الموساد” الحالي ديفيد برنيع عدة مرات.

اقرأ ايضا: بعد تسريبات مجلس الوزراء.. لابيد: حكومة نتنياهو خطر على إسرائيل

جدير ذكره.. أن جيش الاحتلال الإسرائيلي، منذ 7 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، يشن حربا مدمرة على غزة، خلّفت حتى الثلاثاء 23 ألفا و210 شهداء، و59 ألفا و167 جريحا، معظمهم أطفال ونساء، ودمارا هائلا في البنية التحتية وكارثة إنسانية غير مسبوقة، وفقا لسلطات القطاع والأمم المتحدة.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة