الان – دمار ودماء وأشلاء.. مستشفيات غزة في مرمى القصف الإسرائيلي . جريدة البوكس نيوز

الان – دمار ودماء وأشلاء.. مستشفيات غزة في مرمى القصف الإسرائيلي . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول دمار ودماء وأشلاء.. مستشفيات غزة في مرمى القصف الإسرائيلي . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول دمار ودماء وأشلاء.. مستشفيات غزة في مرمى القصف الإسرائيلي . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أفادت وسائل إعلام فلسطينية، مساء اليوم الجمعة، بسقوط عشرات الشهداء والجرحى في قصف إسرائيلي لسيارات إسعاف على بوابة مجمع الشفاء بغزة.

وذكرت الوسائل أن 15 شهيدًا ارتقوا في إحصائية أولية للقصف الإسرائيلي على بوابة مجمع الشفاء.

اقرأ ايضا: أرقام صادمة عن ضحايا غزة.. طفل يقتل كل 15 دقيقة

وقبيل ذلك، قالت وزارة الصحة في غزة إن هناك مئات الحالات الخطيرة والحرجة في مجمع الشفاء بحاجة إلى نقلها لخارج غزة، مطالبة بممر إنساني آمن لخروج حالات الإصابة الخطيرة والحرجة إلى مصر.

وزارة الصحة في غزة أضافت بالقول: “سنحرك قافلة من سيارات الإسعاف التي تحمل مصابين عبر الطريق الساحلي إلى رفح.. ونطالب الصليب الأحمر بمرافقة سيارات الإسعاف إلى جنوب قطاع غزة”.

فيما أفادت الوسائل، في خبر عاجل لها منذ قليل، بدمار واسع في مستشفى القدس بغزة إثر قصف إسرائيلي.

يذكر أن وزارة الصحة الفلسطينية قالت إن الاحتلال استهدف 3 مستشفيات هي مجمع الشفاء الطبي ومستشفى القدس والإندونيسي.

وأعلنت وزارة الصحة في غزة، أن 13 شهيدًا و 26 مصابًا حصيلة أولية في مجزرة قصف الاحتلال سيارات الإسعاف على بوابة مجمع الشفاء الطبي.

وقبلها، قال متحدث باسم وزارة الصحة في غزة إن إجمالي عدد الشهداء في الهجمات الإسرائيلية على القطاع ارتفع إلى 9227 منذ السابع من أكتوبر الماضي، منهم 3826 طفلًا.

وأوضح المتحدث أشرف القدرة – في مؤتمر صحفي – أن من ضمن الشهداء 2405 نساء، لافتًا إلى أن عدد المصابين ارتفع إلى 23 ألفًا و516.

وأضاف أن 196 شخصًا استشهدوا جراء القصف الإسرائيلي على قطاع غزة خلال الساعات الماضية.

اقرأ ايضا: حرب غزة تستعر.. إسرائيل تواصل القصف وحمـ.اس تستهدف إيلات وحيفا

وناشد القدرة كافة الأطراف “العمل الفوري والتدخل العاجل لتوفير ممر آمن لدخول الوقود والمساعدات إلى قطاع غزة”.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة