الان – “الكرملين” ينفي إرسال نظام دفاع جوي لحــ زب الله . جريدة البوكس نيوز

الان – “الكرملين” ينفي إرسال نظام دفاع جوي لحــ زب الله . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول “الكرملين” ينفي إرسال نظام دفاع جوي لحــ زب الله . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول “الكرملين” ينفي إرسال نظام دفاع جوي لحــ زب الله . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أفادت تقارير إعلامية أمريكية بأن الرئيس السوري، بشار الأسد، وافق على إرسال نظام صاروخي إلى حزب الله اللبناني بمساعدة من قوات “فاغنر” العسكرية الروسية الخاصة.

ونفى الكرملين، اليوم الجمعة، تقريرًا لصحيفة “وول ستريت جورنال” قال إن الولايات المتحدة لديها معلومات استخباراتية تفيد بأن مجموعة فاغنر الروسية العسكرية الخاصة تعتزم تزويد جماعة حزب الله اللبنانية بمعدات دفاع جوي.

اقرأ ايضا: حـ.زب الله يقصف موقعًا إسرائيليًا ويسقط مسيرة بصاروخ أرض جو

وقال المتحدث باسم الكرملين، دميتري بيسكوف، إن “فاغنر” “بحكم الأمر الواقع” غير موجودة، وبالتالي فمثل هذه الادعاءات لا أساس لها من الصحة.

 

 

اقرأ ايضا: الكويت تعلن إطلاق جسر جوي لإغاثة غزة عبر مطار العريش

 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة