الان – دعمًا للشعب الفلسطيني.. حـ.زب الله يستهدف تجمعًا ‌لجنود الاحتلال الإسرائيلي . جريدة البوكس نيوز

الان – دعمًا للشعب الفلسطيني.. حـ.زب الله يستهدف تجمعًا ‌لجنود الاحتلال الإسرائيلي . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول دعمًا للشعب الفلسطيني.. حـ.زب الله يستهدف تجمعًا ‌لجنود الاحتلال الإسرائيلي . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول دعمًا للشعب الفلسطيني.. حـ.زب الله يستهدف تجمعًا ‌لجنود الاحتلال الإسرائيلي . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلن حزب الله اللبناني، اليوم الخميس، استشهاد أحد عناصره بجنوب لبنان جراء القصف الحدودي المتبادل مع الجيش الإسرائيلي.

وفي بيان مقتضب، أوضح حزب الله أن الشهيد يدعى أحمد حسن مكحل، وهو من بلدة جويًا في جنوب البلاد.

اقرأ ايضا: اشتباكات على حدود لبنان.. حـ.زب الله يستهدف مواقع عسكرية وإسرائيل تدمر حيًا بأكمله

وأوضح الحزب أنه استهدف تجمعًا للجنود الإسرائيليين بالأسلحة المناسبة، وقال في بيان: “دعمًا للشعب الفلسطيني في قطاع غزة، استهدفنا اليوم تجمعًا ‌لجنود الاحتلال الإسرائيلي في محيط ثكنة شوميرا (بلدة طربيخا اللبنانية المحتلة) بالأسلحة ‌المناسبة”.

(هجوم مضاد)

بموازاة ذلك، أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم، قصف أهداف أهداف تابعة لـ”حزب الله” جنوبي لبنان؛ ردًا على إطلاق قذائف صاروخية على جنوده.

وقال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، دانيال هاغاري – في تصريحات له – إن قوات سلاح الجو الإسرائيلي هاجمت أهدافًا وخلايا وصفها بـ”الإرهابية” تابعة لحزب الله، في “شتولا”، بدعوى محاولتها إطلاق صاروخ مضاد للدبابات باتجاه إسرائيل.

وأضاف أن دبابات جيش الاحتلال هاجمت أيضًا بنية تحتية تابعة لحزب الله داخل الأراضي اللبنانية.

وفي وقت سابق اليوم، أعلن الجيش الإسرائيلي قيامه بسلسلة غارات على عدة مناطق تابعة لحزب الله جنوبي لبنان.

وأفادت صحيفة “يسرائيل هيوم” الإسرائيلية، بأن سلاح الجو الإسرائيلي قام بالإغارة على عدة مناطق تابعة لحزب الله.

وتشهد الحدود بين إسرائيل وسوريا ولبنان، توترًا متزايدًا منذ بدء التصعيد في قطاع غزة، حيث تتعرض الأراضي الإسرائيلية لقصف متكرر من الأراضي السورية واللبنانية، وترد إسرائيل بقصف مضاد.

وكانت إسرائيل وحماس قد اتفقتا، بوساطة مصرية قطرية، في نوفمبر الماضي، على هدنة استمرت أسبوعًا، تبادلا خلالها عشرات الرهائن الإسرائيليين والأسرى الفلسطينيين، ودخلت المساعدات قطاع غزة بكميات أكبر.

وفي أعقاب انتهاء اتفاق الهدنة الإنسانية بين الطرفين، وتحديدًا في الأول من ديسمبر الجاري، عاد جيش الاحتلال الإسرائيلي مجددًا لشن هجمات على قطاع غزة.

اقرأ ايضا: اشتباكات بين إسرائيل وحزب الله في مزارع شبعا وقصف من سوريا يستهدف الجولان

وكان المتحدث باسم وزارة الصحة في غزة، أشرف القدرة، قد أعلن أمس أحدث حصيلة للضحايا جراء العدوان الإسرائيلي، والتي ارتفعت إلى 18 ألفًا و601 شهيد، نحو 70 في المئة منهم نساء وأطفال.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة