الان – خاص: إرجاء القمة العربية الأفريقية في الرياض والاكتفاء بقمة غزة السبت المقبل . جريدة البوكس نيوز

الان – خاص: إرجاء القمة العربية الأفريقية في الرياض والاكتفاء بقمة غزة السبت المقبل . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول خاص: إرجاء القمة العربية الأفريقية في الرياض والاكتفاء بقمة غزة السبت المقبل . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول خاص: إرجاء القمة العربية الأفريقية في الرياض والاكتفاء بقمة غزة السبت المقبل . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

علمت “جريدة البوكس نيوز”، أنه تقرر تأجيل عقد القمة العربية الأفريقية التي كانت مقررة في الرياض السبت المقبل إلى وقت لاحق، والاكتفاء بعقد القمة العربية الطارئة، المخصصة لمناقشة العدوان الإسرائيلي على غزة، في موعدها السبت المقبل.
وكانت الأمانة العامة لجامعة الدول العربية، أعلنت أنها تلقت طلبا رسميا من كل من دولة فلسطين والمملكة العربية السعودية لعقد دورة غير عادية لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة برئاسة المملكة العربية السعودية التى ترأس الدورة الحالية (32) فى العاصمة السعودية الرياض يوم 11 نوفمبر المقبل، في ذات اليوم الذي كان مقررا سلفا لعقد القمة العربية – الأفريقية الخامسة، ما سبب حرجا للقادة العرب، إذ بدأ الأمر كما لو أنهم استكثروا على غزة سفرة إلى الرياض لعقد قمة طارئة وفضلوا مناقشة الموضوع خلال انعقاد القمة العربية الافريقية المبرمجة أصلا منذ أشهر.
وبذلك ستستضيف الرياض قمتين لأجل غزة الأولى عربية طارئة يوم السبت  الثانية إسلامية طارئة يوم الأحد.

اقرأ ايضا: الجامعة العربية تراوغ وتُعلن عن قمة طارئة لبحث الوضع في غزة


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة