الان – حصيلة الشهـ.داء تتخطى 18 ألفًا.. والعدوان الإسرائيلي مايزال متواصلًا على غزة . جريدة البوكس نيوز

الان – حصيلة الشهـ.داء تتخطى 18 ألفًا.. والعدوان الإسرائيلي مايزال متواصلًا على غزة . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول حصيلة الشهـ.داء تتخطى 18 ألفًا.. والعدوان الإسرائيلي مايزال متواصلًا على غزة . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول حصيلة الشهـ.داء تتخطى 18 ألفًا.. والعدوان الإسرائيلي مايزال متواصلًا على غزة . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلن المتحدث باسم وزارة الصحة في غزة، أشرف القدرة، اليوم الإثنين، حصيلة جديدة لعدد الشهداء الفلسطينيين جراء العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة منذ 7 أكتوبر الماضي.

وقال القدرة – في بيان اليوم – إن ما لا يقل عن 18205 أشخاص استشهدوا وأصيب 49645 آخرون في الغارات الإسرائيلية على قطاع غزة.

اقرأ ايضا: شهران على حرب غزة.. حصيلة الشـ.هداء “مفجعة” وسط معاناة إنسانية مروعة

وأضاف البيان أن الحصيلة لم تعد تتضمن شمال غزة، حيث لا يزال العديد من السكان، فضلًا عن آخرين في أماكن أخرى محاصرين تحت الأنقاض.

وتابع القدرة: “نحو 70 بالمئة من الشهداء والجرحى من النساء والأطفال، كما يوجد عدد كبير في عداد المفقودين”.

وكانت إسرائيل وحماس اتفقتا، في نوفمبر الماضي، على هدنة استمرت أسبوعًا، تبادلا خلالها عشرات الرهائن الإسرائيليين والأسرى الفلسطينيين، ودخلت المساعدات قطاع غزة بكميات أكبر.

وفي أعقاب انتهاء اتفاق الهدنة الإنسانية بين الطرفين، عاد جيش الاحتلال الإسرائيلي مجددًا لشن هجمات على قطاع غزة.

في المقابل، ذكر موقع “أكسيوس” الأمريكي أن إدارة جو بايدن ستكون راضية إذا أنهت إسرائيل المرحلة عالية الكثافة من العملية بحلول نهاية ديسمبر.

اقرأ ايضا: سـ.رايا القدس تعلن حصيلة اليوم: تدمير آليات واشتباكات ضارية ضد القوات المتوغلة بغزة

يأتي ذلك في وقت أعاقت فيه الولايات المتحدة قبل يومين جهدًا بالأمم المتحدة لفرض وقف لإطلاق النار، وهو خيار يعتقد مسؤولون أمريكيون وإسرائيليون أنه لن يفيد سوى حركة المقاومة الإسلامية حماس.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة