حصيلة العـ.دوان الإسرائيلي على غزة: أكثر من 94 ألفًا بين شهيد وجريح . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول حصيلة العـ.دوان الإسرائيلي على غزة: أكثر من 94 ألفًا بين شهيد وجريح . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول حصيلة العـ.دوان الإسرائيلي على غزة: أكثر من 94 ألفًا بين شهيد وجريح . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلن المتحدث باسم وزارة الصحة في غزة، أشرف القدرة، اليوم الأربعاء، ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة المحاصر إلى 27 ألفًا و708 شهداء وإصابة نحو 67 ألفًا و147 فلسطينيًا منذ السابع من أكتوبر الماضي.

وفي تصريحات صحفية، مساء اليوم، قال القدرة: إن “العدو الصهيوني ارتكب 16 مجزرة ضد العائلات في قطاع غزة راح ضحيتها 123 شهيدًا و169 إصابة خلال الـ24 ساعة الماضية”.

اقرأ ايضا: الحوثي: سنواصل استهداف السفن الإسرائيلية طالما استمر العدوان على غزة

وأضاف أنه ما زال عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات يمنع الاحتلال وصول طواقم الإسعاف والدفاع المدني إليهم.

وتابع المتحدث باسم صحة غزة: “هناك 11 ألف جريح ومريض بحاجة ماسة وأولوية عاجلة لمغادرة قطاع غزة من أجل إنقاذ حياتهم”.

وأردف: “استطعنا تشغيل أجزاء من مستشفيات شمال غزة، لكننا بحاجة إلى وصول الإمدادات الطبية والوقود وعودة الطواقم الطبية من الجنوب لاستمرار عملها”.

وتفرض إسرائيل حصارًا شاملاً على القطاع ومنعت إمدادات الغذاء والماء والوقود وغيرها من الاحتياجات الإنسانية عن أكثر من 2.3 مليون شخص هم إجمالي سكان القطاع.

اقرأ ايضا: أكثر من 90 ألفًا بين شهيد ومصاب.. حصيلة مروعة للعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة

وبفعل حربها البربرية على القطاع، تواجه إسرائيل ضغوطًا متزايدة من حلفائها الغربيين لوقف الهجوم العسكري في غزة الذي أدى إلى تدمير جزء كبير من القطاع الساحلي المكتظ بالسكان.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة