الان – جيش الاحتـ.لال يسحب 4 ألوية قتالية من قطاع غزة اعتبارًا من الليلة . جريدة البوكس نيوز

الان – جيش الاحتـ.لال يسحب 4 ألوية قتالية من قطاع غزة اعتبارًا من الليلة . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول جيش الاحتـ.لال يسحب 4 ألوية قتالية من قطاع غزة اعتبارًا من الليلة . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول جيش الاحتـ.لال يسحب 4 ألوية قتالية من قطاع غزة اعتبارًا من الليلة . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أفادت إذاعة الجيش الإسرائيلي، اليوم الأحد، بأن رئيس الأركان هيرتسي هاليفي قرر سحب 4 ألوية قتالية من قطاع غزة.

الإذاعة الإسرائيلية قالت: “بعد تقييم الأوضاع والعملية العسكرية تقرر سحب 4 ألوية من الجيش الإسرائيلي من قطاع غزة”.

اقرأ ايضا: لأول مرة.. إسرائيل ستناقش الليلة مخطط “إدارة غزة” بعد الحرب

وأوضحت أنه من بين الألوية الأربعة، تم سحب لواءين من قوات الاحتياط 551 و14 العاملين في شمالي القطاع ومن المفترض خروجهما الليلة وتسريحهم إلى بيوتهم، كما تقرر سحب لواءين تابعين لمدرسة جيش المشاة ومدرسة المدرعات.

ونقلت الإذاعة العبرية عن مصادر أمنية القول إنه من المتوقع سحب مزيد من القوات في الأسابيع القادمة بناءً على التقديرات الأمنية والتطورات على الأرض.

ويواصل جيش الاحتلال عدوانه على قطاع غزة برًا وجوًا وبحرًا، ما أسفر عن استشهاد أكثر من 21 ألفًا و822 شهيدًا 70 % منهم من الأطفال والنساء.

وتفرض إسرائيل حصارًا شاملاً على القطاع ومنعت إمدادات الغذاء والماء والوقود وغيرها من الاحتياجات الإنسانية عن أكثر من 2.3 مليون شخص هم إجمالي سكان القطاع.

اقرأ ايضا: اثنان سقطا خلال الليلة الماضية.. إسرائيل تعلن ارتفاع حصيلة قـ تلاها إلى 471 جنديًا

وبفعل حربها البربرية على القطاع، تواجه إسرائيل ضغوطًا متزايدة من حلفائها الغربيين لوقف الهجوم العسكري في غزة الذي أدى إلى تدمير جزء كبير من القطاع الساحلي المكتظ بالسكان.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة