الان – ارتفاع عدد قتلى الجيش الإسرائيلي منذ 7 اكتوبر إلى 506 جنود وضباط . جريدة البوكس نيوز

الان – ارتفاع عدد قتلى الجيش الإسرائيلي منذ 7 اكتوبر إلى 506 جنود وضباط . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول ارتفاع عدد قتلى الجيش الإسرائيلي منذ 7 اكتوبر إلى 506 جنود وضباط . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ارتفاع عدد قتلى الجيش الإسرائيلي منذ 7 اكتوبر إلى 506 جنود وضباط . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلن الجيش الإسرائيلي، اليوم الأحد، مقتل رقيب وضابط، في العدوان الذي يشنه على قطاع غزة.

ونقلت وسائل الإعلام العبرية عن جيش الاحتلال، قوله إن الرقيب الاحتياطي إليراز غاباي (37 عاما) والرائد الاحتياطي لياف سعادة (23 عاما)، قُتلا في غزة.

اقرأ ايضا: جيش الاحتـ.لال يعلن مقـ.تل 3 جنود في غزة.. والحصيلة ترتفع إلى 161

وبذلك يرتفع عدد قتلى جيش الاحتلال منذ ٧ أكتوبر الماضي، إلى 506 جنود وضباط، بينهم 172 ضابطا وجنديا قتلوا منذ الاجتياح البري لقطاع غزة.

اقرأ ايضا: الجيش الإسرائيلي يعلن ارتفاع عدد قـ تلاه إلى 472 منذ 7 أكتوبر

وكان رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو وصف الأسبوع الماضي تكلفة القتال في غزة بأنها باهظة، وشدد على أن الحرب “ستستمر حتى تحقق كل أهدافها”، في وقت يُشكك مراقبون ومسؤولون سابقون في أرقام الضحايا الإسرائيليين التي يعلنها الجيش، ويؤكدون أن إسرائيل لا تعلن الأرقام الحقيقية لخسائرها حفاظا على الروح المعنوية للجنود في جبهات القتال.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة