الان – جيش الإحتلال يعلن اغتيال قائد سرية تابعة للقسـ ـام بغزة . جريدة البوكس نيوز

الان – جيش الإحتلال يعلن اغتيال قائد سرية تابعة للقسـ ـام بغزة . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول جيش الإحتلال يعلن اغتيال قائد سرية تابعة للقسـ ـام بغزة . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول جيش الإحتلال يعلن اغتيال قائد سرية تابعة للقسـ ـام بغزة . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلن جيش الاحتلال، اليوم السبت، اغتيال قائد سرية “النصر” التابعة لكتائب “القسام”، الجناح العسكري لحركة “حماس”، زاعما أنه “كان يحتجز حوالي ألف شخص من سكان غزة رهائن في مستشفى الرنتيسي”.

وجاء في بيان الجيش الإسرائيلي: “تمكنا من تصفية أحمد صيام، قائد سرية النصر وحي الشيخ رضوان التابعة لحركة حماس، الذي احتجز أثناء القتال حوالي ألف من سكان غزة كرهائن في مستشفى الرنتيسي وحال دون إجلائهم وانتقالهم إلى جنوب قطاع غزة”.

اقرأ ايضا: إسرائيل تعلن اغتيال قائد الوحدة الصاروخية في “كتـائب القسـ ـام”

وأضاف البيان: “تم القضاء على صيام عندما كان يختبئ داخل مدرسة “البراق”، حيث تمت أيضا تصفية عدد آخر من نشطاء حماس الذين كانوا تحت قيادته. أحمد صيام مثال آخر عن كيفية استغلال حماس بشكل ساخر سكان قطاع غزة والمرافق المدنية كدرع بشري للأغراض الإرهابية الخاصة بمنظمة حماس”.

في غضون ذلك أعلن المتحدث باسم كتائب “القسام”، أبو عبيدة، أن “مقاتلي القسام يخوضون اشتباكات ضارية ويفجرون آليات العدو بكافة محاور ونقاط تقدم العدو بغزة”.

وكانت كتائب القسام نشرت مقطع فيديو يظهر استهدافها منزلاً تحصن فيه جنود الاحتلال شمال بلدة بيت حانون، كما أعلنت أنها دكت موقع “مارس” العسكري بقذائف الهاون.

 

اقرأ ايضا: مذكرة سرية تتضمن انتقادات من داخل الإدارة الأمريكية لبايدن بسبب انحيازه لإسرائيل

 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة