الان – جندي إسرائيلي يعـ دم فلسطينيًا في حراسته ويعود للقـ تال في غزة . جريدة البوكس نيوز

الان – جندي إسرائيلي يعـ دم فلسطينيًا في حراسته ويعود للقـ تال في غزة . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول جندي إسرائيلي يعـ دم فلسطينيًا في حراسته ويعود للقـ تال في غزة . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول جندي إسرائيلي يعـ دم فلسطينيًا في حراسته ويعود للقـ تال في غزة . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

ذكرت صحيفة “هآرتس” الإسرائيلية، أن جيش الاحتلال الإسرائيلي فتح تحقيقا مع جندي يشتبه بأنه أعدم فلسطينيا من قطاع غزة، اعتقل من قبل قوات الاحتلال، وطُلب منه حراسته، قبل أن يطلق النار عليه ويرديه قتيلا.

ونقلت الصحيفة الإسرائيلية، عن الجيش إعلانه أنه يتم استجواب جندي كان يحرس “مُخربا” ألقي القبض عليه في قطاع غزة؛ للاشتباه في إطلاق النار عليه والتسبب في مقتله.

اقرأ ايضا: جندي إسرائيلي أفزعه “كابوس غزة” فاستيقظ وأطلق النار على زملائه

وذكر الجيش الإسرائيلي، أنه اعتقل الفلسطيني الذي يزعم أنه مقاتل في صفوف فصائل المقاومة الفلسطينية، بعداستجوابه ميدانيا، وأن الشرطة العسكرية “تحقق في ملابسات إطلاق النار عليه”.

في الإطار.. ذكر موقع “واينت” الإلكتروني، أن جريمة الإعدام الميداني نفذت أمس الأول الأحد، حيث تم نقل مخرب ألقي القبض عليه أثناء عمليات الجيش في قطاع غزة في نهاية التحقيق معه إلى عهدة جندي.

وأضاف الموقع، أنه يشتبه أن الجندي أطلق النار على المعتقل وأرداه قتيلا، مشيرا إلى أنه عقب المعلومات الأولية التي تم تقديمها، فتحت الشرطة العسكرية تحقيقا بشأن ملابسات إطلاق النار.

اقرأ ايضا: جندي إسرائيلي هارب من معارك غزة: أتبول على نفسي ليلًا.. إنهم يأتون في كوابيسي

ولم تشر التقارير الإسرائيلية إلى ظروف اعتقال الفلسطيني الذي تعرض لجريمة إعدام ميدانية، ولم تذكر موقع الجريمة،كما أنها لم تكشف عن هوية الجندي القاتل، وإذا ما كان قد اعتقل أم أنه لا يزال يقاتل بصفوف الاحتلال في غزة.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة