الان – “حماس” و “الجهاد” أبلغتا مصر برفض مبادرتها لوقف إطلاق النار في غزة . جريدة البوكس نيوز

الان – “حماس” و “الجهاد” أبلغتا مصر برفض مبادرتها لوقف إطلاق النار في غزة . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول “حماس” و “الجهاد” أبلغتا مصر برفض مبادرتها لوقف إطلاق النار في غزة . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول “حماس” و “الجهاد” أبلغتا مصر برفض مبادرتها لوقف إطلاق النار في غزة . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

علمت “جريدة البوكس نيوز” أن حركتي “حماس” و “الجهاد” أبلغتا مصر رسميا، برفض مبادرتها لوقف إطلاق النار في قطاع غزة، وشددتا على أنه لا مفاوضات حول تبادل الأسرى أو ترتيبات ما بعد الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة، قبل وقف إطلاق النار وانسحاب جيش الاحتلال من القطاع.

وقال قياديان في حركتي “حماس” و “الجهاد” لـ “جريدة البوكس نيوز”، طلبا عدم ذكر اسميهما، إن الحركتين سلمتا القاهرة قبل ساعات ردهما الرسمي على مبادرتها لوقف إطلاق النار في غزة.

اقرأ ايضا: حـ ماس: لم نرفض مقترحًا بترك السيطرة على غزة مقابل وقف دائم لإطلاق النار

وأضاف المصدران: “لو طرحت مصر مبادرة أفضل نحن مستعدون للاستماع إليها وبحثها”.

وكانت مصر أعلنت تقديم مقترح يتضمن 3 مراحل متتالية ومرتبطة معا، وتنتهي إلى وقف إطلاق النار، لكن حركتي “حماس” و “الجهاد” أكدتا التمسك بموقفهما الرافض لأية صفقة لتبادل الأسرى مع الاحتلال الإسرائيلي قبل وقف إطلاق النار في غزة، والانسحاب من القطاع.

اقرأ ايضا: حماس والجهاد ترفضان مقترح مصر لوقف إطلاق النار في غزة

ويتواجد وفد من حركة حماس في القاهرة، فيما يُتوقع وصول وفد أمني إسرائيلي إلى القاهرة، اليوم الاثنين، لبحث ملف تبادل الأسرى.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة